ملثمون يوزعون مساعدات بمعان

ملثمون يوزعون مساعدات بمعان
الرابط المختصر

حرص عدد من المحسنين في مدينة معان على عدم كشف هويتهم لدى توزيعهم المساعدات العينية والنقدية على الاسر المعوزة في سبيل عدم احراجها والحفاظ على كرامتها.

ولجأ المحسنون الى تكليف عدد من الشباب الموثوق بهم للقيام بتوزيع المساعدات النقدية والعينية من المواد التموينية والغذائية على الاسر المحتاجة من دون كشف هوية المحسن الذي يحتسب ما يقدمه عند الله.

العرب اليوم رصدت تحركات الشباب الذين يتحركون على شكل مجموعات صغيرة على امتداد رقعة المدينة لتوزيع المساعدات وفق الكشوفات التي بحوزتهم.

ولدى سؤال احد الشباب الذي فضل عدم ذكر اسمه قال يتحرك الشباب على شكل مجموعات بدعم من المحسنين من ابناء المدينة في سبيل الوصول الى الاسر التي من التعفف تحسبهم اغنياء ومنهم شريحة كبيرة من ذوي الدخل المحدود من الموظفين, موضحا ان الايتام والارامل في المدينة تدعمهم مؤسسات رسمية واهلية وكثير من المحسنين وحاجاتهم تكاد تكون مقضية.

وبين شاب اخر ان المحسنين يؤكدون على الشباب ضرورة الوصول الى الاسر المحتاجة, والتي لا يصلها أي دعم وتتعفف عن طلب المساعدة, مبينا ان هذه الفئة من ذوي الدخل المحدود خصوصا المتقاعدين القدامى, والذين رواتبهم لا تكفي أجورا للمنازل وتغطية فواتير الكهرباء والماء وابسط احتياجاتهم.

وفي اطار اخر بذل موظفو صندوق الزكاة في معان جهودا مضاعفة لايصال المساعدات الرمضانية للمحتاجين, حيث واصلوا الليل بالنهار حرصا على ايصال كوبونات المواد الغذائية لكل الاسر المحتاجة, وجابت مجموعات موظفي الصندوق احياء مدينة معان باكملها وكافة قرى القصبة, وذلك بهدف لايصال المساعده لمستحقيها وتحقيق الهدف في ايصال الزكاة التي قدمها عدد من ابناء الوطن الى محتاجيها.

أضف تعليقك