مركز الأمير علي ينظم مهرجاناً رياضياً في مادبا

مركز الأمير علي ينظم مهرجاناً رياضياً في مادبا
الرابط المختصر

أقام مركز الامير علي للواعدين مهرجانا رياضيا مساء يوم الاثنين على ملعب مدرسة عماد الدين زنكي في مادبا وشارك فيه نخبة من اعضاء النادي وتحت اشراف المدرب سامر بداينة الذي قام بالاعداد والتحضير لهذا المهرجان الذي يعتبر قفزة نوعية في النشاطات الرياضية على مستوى محافظة مادبا .

وقد القى راعي المهرجان مدير تربية لواء قصبة مادبا والنائب الاستاذ زيد الشوابكه كلمات اشادوا فيها بالمستوى المتميز للمهرجان وبالجهود المبذوله لاخراج هذا العمل الى حيز الوجود كما القى ممثل مراكز الامير علي للواعدين كلمة جاء فيها ان المنتخبات الوطنية كانت نتاج الواعدين الذين تخرجوا من مراكز الامير علي للواعدين والذين اكملوا المشوار حتى بتنا نراهم يمثلون الوطن في كافة البطولات .

كما عبر المدرب البداينة عن سعادته باقامة هذا المهرجان الذي جاء تتويجا لجهود جميع القائمين عليه وبالتعاون مع اكاديمية نشامى المستقبل في مادبا وانه سوف يعقب المهرجان المزيد من النشاطات المتميزة. واشاد المدرب بتعاون الاهالي ودعمهم الموصول في سبيل انجاح فعاليات المهرجان وتمنى من المؤسسات دعم النشاط الرياضي في مادبا للاستمرار في تقديم الافضل والنهوض بهذه المحافظة .

وقد حضر المهرجان جمهور مدينة مادبا اضافة الى مدير مركز الامير علي والمنسق الفني فيه وجمع من ممثلي الفعاليات الاهلية والنقابية في المحافظة .

أضف تعليقك