مدرس فيزياء في اربد يتنبأ بيوم القيامة

مدرس فيزياء في اربد يتنبأ بيوم القيامة
الرابط المختصر

لعجلوني من سكان مدينة اربد يعمل مدرسا للفيزياء هناك يتحدث فيها عن علامات الساعة ونهاية الكون, الأمر الذي اعتبره العلماء دجلاً وتهريجاً كونها أمورا غيبية لا يعلمها إلا الله.

ويظهر في الفيديو - الذي تداوله شباب عبر صفحات الفيس بوك شخص يتحدث عن علامات الساعة بتواريخ محددة مثل نزول السيد المسيح وظهور المهدي ونهاية الكون, التي قال إنها تقع قبل 120 سنة من الآن.

وقال: نطمئن أهل الأرض جميعاً بأنه لن تقوم الساعة في 2012 م. وكان روى مسلم عن الصحابي الجليل عمر بن الخطاب حديث جبريل عليه الصلاة والسلام عندما سأل الرسول عليه الصلاة والسلام عن الساعة فأجاب الرسول: (ما المسؤول عنها بأعلم من السائل).

واعرب علماء الشريعة وسلفيون وطلاب العلم الشرعي في محافظة اربد عن استيائهم من هذا التنجيم خاصة وان العقيدة الاسلامية تؤكد في النصوص الصريحة ان احدا من البشر او اي من المخلوقات لا يمكن ان تتكهن بموعد يوم القيامة.

ووصف هؤلاء العلماء ما جاء به العجلوني باطلا, وبطلان تنبؤاته بيوم القيامة من خلال آيات قرآنية تنفي مزاعم العجلوني واعتبروا تنبؤاته دجلا وتهريجا.

وكان العجلوني بشر في وقت سابق في مقطع متلفز بث على موقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب بخلافة هاشمية تفتح بيت المقدس وتحرره من اليهود.

أضف تعليقك