عدد جديد من السماعة

عدد جديد من السماعة
الرابط المختصر

صدر عدد جديد من مجلة السماعة والتي تصدرها نقابة الأطباء يحمل الرقم 98.

واحتوى العدد على العديد من المواضيع النقابية والمهنية والوطنية اضافة للملف العلمي حيث ابتدأ العدد بافتتاحية لرئيس التحرير الدكتور على السعد بعنوان "مع الحداثة في بيت الاطباء " ومقالاً لنقيب الاطباء د. احمد العرموطي بعنوان (نقابة الاطباء ..مسيرة عطاء ومرحلة بناء) ومقالا لمدير التحرير د.منير ابو السمن بعنوان (ماذا تفقد الامة ..العقل ام البوصلة ..ام كليهما) كما تضمنت سلسلة من المقالات المتنوعة والاخبار النقابية والطبية تضمنت تغطية للنشاطات التي قامت بها نقابة الاطباء ولجانها الفرعية والجمعيات المنبثقة عن النقابة.

وأكد رئيس التحرير د.علي السعد الى ان هذا العدد يصدر بحلة جديدة تماشيا مع التطوير والتحديث الذي دأبت نقابة الاطباء على العمل به من خلال مسيرتها المهنية, مشيرا الى أن مجلة السماعة هي مجلة كل الأطباء ومنبراً للجميع ، متمنيا على جميع الأطباء ارسال مقالاتهم المتنوعة لهيئة التحرير في نقابة الأطباء ليصار الى نشرها.

يذكر ان مجلة السماعة هي من اقدم المجلات النقابية في الوطن العربي حيث صدر العدد الاول منها في عام 1965 وهي لا زالت تصدر بانتظام منذ ذلك التاريخ بفضل اصرار المجالس النقابية المتعاقبة على اصدارها.

أضف تعليقك