طلاب المجلس البلدي في القويسمة يزورون دار الأمل ومدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية

طلاب المجلس البلدي في القويسمة يزورون دار الأمل ومدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية
الرابط المختصر

نظمت مديرية منطقة القويسمة التابعة لأمانة عمان اليوم بالتعاون مع أعضاء المجلس البلدي الطلابي زيارة لدار الأمل للمسنين الواقعة بمنطقة وادي السير، هدفت لتنمية التواصل الاجتماعي مع جميع فئات المجتمع المحلي .

واستمع الوفد الطلابي الى شرح من مدير الدار ماهر الحسيني حول طبيعة الخدمات المقدمة للمسنين وطرق الرعاية الصحية والنفسية للنزلاء ، مع التأكيد على حاجة بعض المسنين لمثل هذه الدور الانساني نظراً لاصابتهم بأمراض تتطلب المراقبة والمتابعة .

وتعرف الطلاب خلال الزيارة على المقيمين بالدار و محاورتهم و الاستماع الى تجاربهم في الحياة ، كما تم تقديم لوحه موقعة من الطلاب كهدية رمزية تجسد الاحترام و التقدير للأباء و الأمهات المقيمين في الدار .

وفي سياق متصل زار الطلاب مدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية و تعرفوا على ما تضمه المدينة من مشاريع و استثمارات تساهم في رفع المستوى الاقتصادي و التنموي في مدينة عمان .

وشملت الجولة زيارة مصنع LG للالكترونيات و مصنع النساجون العرب ومشاريع اقتصادية أخرى ، بهدف تحفيز التفكير الاقتصادي لدى هذه الفئة الشابة .

ومن جانبه أكد مدير منطقة القويسمة المهندس بسام العبدالات أن الشراكة المجتمعية تبرز الطاقات المتواجدة و المتميزة لدى الأطفال و الشباب و توجهها نحو الابداع ، و ستقوم المنطقة بتقديم الدعم ضمن الامكانيات المتوفرة لتحفيز هذه الفئة الواعدة .

وأشارت منسقة الفعالية صابرين الحديد بأن هذه المبادرة تأتي ضمن مبادرات عديدة قامت بها المنطقة هدفت لتعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية التي تعنى بالفرد في مواقعه المختلفة .

أضف تعليقك