"صوت الكرك" تضيء شمعتها الثالثة

"صوت الكرك" تضيء شمعتها الثالثة
الرابط المختصر

حظيت اذاعة صوت الكرك التي تنطلق من حرم جامعة مؤتة بثقة مستمعيها داخل محافظة الكرك وخارجها من خلال برامجها المتنوعة والهادفة والمميزة رغم حداثة انطلاقتها قبل عامين.

وقال مدير الاذاعة الدكتور حسين المحادين لـ (بترا) بمناسبة اضاءة الاذاعة شمعتها الثالثة، ان الاذاعة ومنذ انطلاقتها قبل عامين تمكنت من جذب جمهور المحافظة والمستمعين من خارجها بمساحة تغطية تصل الى مسافة 100 كيلو متر، مشيرا الى تنوع البرامج التي تقدمها من اجتماعية وثقافية وشبابية وبرامج الطلبة والاطفال والأسرة.

وبين ان العاملين في الاذاعة هم من المتطوعين من ذوي الخبرات في هذا المجال، داعيا الى دعم الاذاعة ماديا بعد النجاح الكبير الذي حققته في فترة قياسية.

وقال ان اذاعة صوت الكرك عملت علي توسيع قنوات التفاعل بين ابناء الوطن المقيمين والمنتشرين في العالم والمجتمع المحلي تجسيدا للفكرة الرئيسة القائلة اعمل محليا وفكر عالميا عبر رسالة ثقافية واكاديمية تحمل لون الواقع المحلي.

واشاد عدد من مستمعي الاذاعة بما تقدمه من برامج اجتماعية هادفة ومتنوعة احدثت تفاعلا بين شرائح المجتمع المختلفة من خلال نقل همومهم واحتياجاتهم الى اصحاب القرار ومتابعتها خصوصا سكان المناطق البعيدة عن مركز المحافظة.

وعبروا عن ارتياحهم لما تقدمه وما تطرحه اذاعة صوت الكرك من قضايا تمس حياتهم اليومية.

أضف تعليقك