رحالة أردني يقطع مسافة 280 كيلومتر وفاء لذكرى البيعة‎ السعودية

رحالة أردني يقطع مسافة 280 كيلومتر وفاء لذكرى البيعة‎ السعودية
الرابط المختصر

نقل موقع "الوئام الالكتروني" السعودي عن وصول مواطن أردني يدعى تيسير أحمد عبد شويطر، للأراضي السعودية قاطعا مسافة “280″ كيلو مترا سيرا على الأقدام، حيث بدأ رحلته من مدينة معان الأردنية إلى مدينة تبوك في شمال غرب السعودية.

وقال تيسير أحمد عبد شويطر "لموقع الوئام": “رحلتي هذه سيراً على الإقدام تأتي تعبيراً عن وفائي ليوم الوفاء والبيعة، عرفاناً وتقديراً لخادم الحرمين الشريفين والتي استغرقت مدة ستة أيام”.

وأضاف شويطر: “أبلغ من العمر 60عاماً وسأقوم بتقديم هدية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ولأمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، وهي عبارة عن نسخة من كتاب الله (القرآن الكريم)".

وأضاف: “بدأت رحلتي هذه بلقاء محافظ معان الذي استقبلني في مكتبه بدار مبنى المحافظة، وقدمت له هدية بهذه المناسبة نسخة من (القرآن الكريم) وأعطاني الأذن بالسفر ومرافقة الدوريات الأمنية حتى وصولي للحدود السعودية”.

وأشار الشويطر، بأنه قطع مسافة 280 كيلو مترا من معان إلى حالة عمار، سيراً على الأقدام، حاملاً العلم الأردني وصورة للملك الأردني وخادم الحرمين الشريفين.

وعن الأسباب التي دعته لفعل ذلك قال: “الفكرة راودتني منذ أربعة سنوات عندما أمر الملك السعودي بعلاج ابنة أخي (تقى وليد الشويطر)، بنقلها وعلاجها في الرياض، والتي من الله عليها بالشفاء، ولكن الظروف لم تسمح حينها؛ وأيضا حضوري هو تعبيرا عن محبتنا له”، داعيا الله أن يمتعه بموفور الصحة والعافية، وأن يديم أمن المملكة وأمانها في ظل قيادته الحكيمة.

أضف تعليقك