تمريض "الأردنية" تقيم بازاراً خيرياً لدعم المرضى النفسيين

تمريض "الأردنية" تقيم بازاراً خيرياً لدعم المرضى النفسيين
الرابط المختصر

افتتحت نائب عميد كلية التمريض في الجامعة الاردنية الدكتورة منال النابلسي يوم الأربعاء البازار الخيري الذي نظمته لجنة الجامعة والمجتمع في الكلية لدعم المركز الوطني للصحة النفسية/الفحيص.

وقالت النابلسي خلال افتتاح البازار الذي شاركت فيه الجمعية الاردنية للتأهيل النفسي/مركز الصفصاف "أن مبادرة كلية التمريض في اقامة هذا البازار الخيري يأتي إيماناً من الطلبة في قسم تمريض المجتمع بأهمية مرضى الصحة النفسية والعقلية وتقديم الرعاية اللازمة لهم ليكونوا منتجين في مجتمعهم".

بدورها أكدت مقررة لجنة الجامعة والمجتمع في كلية التمريض ايمان الحوارني أن البازار يهدف إلى دعم المركز الوطني للصحة النفسية/الفحيص من خلال التبرع بريع البازار إلى المركز لتأهيل غرف الأنشطة في المركز واستحداث حديقة ليستفيد منها المرضى النفسيين وهي جزء من برنامج العلاج النفسي لديهم، فضلا عن شراء الملابس لهم.

وثمنت الاخصائية النفسية في المركز فاطمة العبادي مبادرة كلية التمريض في الجامعة الاردنية في اقامة البازار الخيري لدعم المرضى النفسيين، داعية الى المزيد من هذه الانشطة اللامنهجية للطلبة وتعزيز دورهم في خدمة المجتمع المحلي .

وتضمن البازار الذي أقيم على المسطح الاخضر بالقرب من برج الساعة على العديد من المعروضات تنوعت بين الأشغال اليدوية "بسط مصنوعة من النول واعمال الخرز، والتطريز"، ورسم حناء، واطعمة وحلويات وعصائر تبرعا من طالبات كلية التمريض وموظفي المركز.

وعلى هامش افتتاح البازار قدم طلبة كلية الفنون والتصميم في الجامعة عدد من المقطوعات الموسيقية تفاعل الحضور بعفوية.

أضف تعليقك