تعزيز الجودة الشخصية.. محاضرة في الأمانة

تعزيز الجودة الشخصية.. محاضرة في الأمانة
الرابط المختصر

عقدت دائرة البرامج الاجتماعية في أمانة عمان ضمن خطة الرفاه الوظيفي محاضرة بعنوان " تعزيز الجودة الشخصية " قدمها المدرب الدكتور فارس حيدر وذلك في مركز الحسين الثقافي .

وقال الدكتور حيدر أن هذه المحاضرة تعتبر الأولى في الأردن وتهدف إلى تحفيز الشباب على تنمية الذات وتعزيز الأفكار مما ينعكس إيجاباً عليهم كأفراد و بالتالي على تنمية المجتمع و تطوره .

وبين أن التميز لا يرتبط بالتحصيل الأكاديمي وإنما بالذكاء الوجداني بالتعامل مع المواقف و تحفيز الذات ووضع الأهداف والتخطيط للوصول إليها، مشيراً إلى أن اكتساب الجودة الشخصية وتعزيزها عملية لا تنتهي من التحسين المستمر للذات.

وتضمنت المحاضرة توضيحا لمفهوم الجودة الشخصية وأبعادها وإنجازات عملية ، بالإضافة إلى إضاءات جسدت مفاهيم تحفيز التفكير الإيجابي .

وبين رئيس قسم الشباب في دائرة البرامج الاجتماعية نبيل حمدوش أن المحاضرة تستهدف فئة الشباب حيث يتجاوز عدد من تقل أعمارهم عن 25 عاماً من موظفي الأمانة حوالي (800) موظف، مشير إلى أنه ستكون هناك محاضرات على مدار العام لزيادة قدراتهم .

يذكر أن هذه المحاضرة ستعاد الساعة الحادية عشرة من صباح يوم السبت القادم في مركز الحسين الثقافي والدعوة موجهة لكافة فئات المجتمع المحلي .

أضف تعليقك