تجديد عقد شراكة حكايات سمسم مع بنك الاردن

تجديد عقد شراكة حكايات سمسم مع بنك الاردن
الرابط المختصر

عقد "بنك الأردن" و"حكايات سمسم" مؤتمراً صحفياً يوم الثلاثاء في "فندق الفــور سيسونز" تم خلاله التوقيع على اتفاقية تجديد عقد الشراكة وقعه من فريق حكايات سمسم المخرج خالد حداد في الأردن، المنتج التنفيذي مدير عام "مؤسسة الرائدون الأردنيون" ومن بنك الأردن رامي المالكي رئيس قسم التسويق والعلاقات العامة. ومبادرة "حكايات سمسم" التعليمية ممولة من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية (USAID) ودعم خاص من بنك الأردن.

ويأتي توقيع عقد الشراكة تعزيزاً للتعاون والعمل بين الطرفين لدعم تعليم الأطفال في مرحلة الطفولة المبكرة. كما أنه يمثل الالتزام الدائم وطويل الأمد لـ"بنك الأردن" في العمل من أجل مستقبل أفضل لأطفال الأردن، والمجتمع الأردني في سائر المناطق.

من جهته قال رامي المالكي: " نحن في بنك الأردن نسعى دائما لدعم المبادرات التعليمية الهادفة و خاصة فيما يتعلق بقضايا الطفل التعليمية وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية ".

وكانت جهود الأطراف جميعاً التقت معاً في تصميم ودعم أهداف المشروع التعليمي من أجل معالجة الرسائل التعليمية بطريقة ممتعة وتفاعلية للأطفال. بنك الأردن أشاد بالجهود الموسعة التي يبذلها "فريق حكايات سمسم" للوصول إلى رياض الأطفال والمدارس الحكومية والخاصة في جميع أنحاء المملكة للمساعدة وضمان أن يكون لكل طفل فرصة للتعليم في مرحلة رياض الأطفال.

وصرح المنتج التنفيذي مدير عام "مؤسسة الرائدون الأردنيون" المخرج خالد حداد بأن "لشركائنا دوراً أساسياً في نجاح مبادرة حكايات سمسم، من خلال تعاونهم ومساهمتهم في هذا المشروع الذي سيكون له أثراً إيجابياً كبيراً على حياة أطفالنا اليوم، وأجيال المستقبل.

"بنك الأردن" الشريك الرئيس و الوحيد من القطاع الخاص الذي يدعم مبادرة "حكايات سمسم" التعليمية. وكانت قد انطلق الشراكة بين "بنك الأردن" و"حكايات سمسم" النسخة الاردنية للحكايات العالمية "شارع سمسم" في نيسان 2009.

أضف تعليقك