النساء العالمي يحتفل باطلاق "قمم "

النساء العالمي يحتفل باطلاق "قمم "
الرابط المختصر

احتفل ملتقى النساء العالمي يوم السبت باطلاق برنامجه لتعزيز المهارات القيادية والتعلم بالملازمة الخامس "قمم"وبالتعاون مع مجلس التمريض الاردني في المستشفى الاستشاري .

ووفقا لرئيسة الملتقى مجد شويكة فان المستهدفات من البرنامج في دورته الخامسة هن 25 ممرضة يمثلن الخدمات الطبية الملكية ووزارة الصحة والقطاع الطبي الخاص .

وسيشمل البرنامج محورين: الاول تعزيز المهارات القيادية للمشاركات من خلال اشراكهن في ورشات عمل تدريبية وبواقع 8 ورشات اضافة الى حلقات متخصصة في تعزيز المهارات المتعلقة بممارسة القيادة وعلى مدى اربعة اشهر ستشرف عليها الخبيرة سمر دودين والدكتورة نوار فريز .

والمحور الثاني من البرنامج فهو التعلم بالملازمة بحيث يتم اختيار عضوات من الملتقى للقاء ونقل الخبرات والتجارب للمشاركات في البرنامج .

وثمن المدير العام للمستشفى الاستشاري الدكتور مازن البشيرفي حفل الاطلاق انجازات الملتقى وشراكته الجديدة مع الملتقى ومعربا عن امله في ان تكون هذه بدايات لبرامج مشتركة مستقبلية تحقق رؤية المستشفى في عملية التعلم المستمر .

من جانبها قدمت عضو الملتقى وسيدة اعمال في القطاع الخاص نبيلة مرقص

كلمة تحدثت فيها عن انجازات الملتقى في دوراته السابقة والتي استهدفت تدريب 60 امراة على المهارات القيادية من قطاع البنوك والقضاء وتكنولوجيا المعلومات ومديرات المدارس .

والملتقى النسائي العالمي فرع الاردن تم انشائه في العام 2003 ويحظى برعاية من جلالة الملكة رانيا العبد الله ويضم في عضويته سيدات لهن انجازات ريادية من مختلف مؤسسات الدولة بشقيها العام والخاص والتطوعي .

أضف تعليقك