المهندسين توزع 2200 طرد رمضاني

المهندسين توزع 2200 طرد رمضاني
الرابط المختصر

باشرت نقابة المهندسين في إطار دعمها للعمل المجتمعي والتنمية المحلية توزيع ما يقارب الـ2200 طرد غذائي من طرود الخير بقيمة تتجاوز ال25 ألف دينار في مختلف محافظات المملكة بالتعاون مع فروع النقابة في المحافظات .

لجنة التنمية المحلية في النقابة المشرفة على تجهيز طرود الخير وتوزيعها أكدت أن النقابة باشرت عملية إيصال هذه الطرود للمحافظات ليصار إلى تسليمها لمجموعة واسعة من الجمعيات الخيرية والأسر المحتاجة والفقيرة للاستفادة منها في هذا الشهر المبارك مؤكدة سعيها لتطوير بنية العمل المحلي وتطوير التنمية المجتمعية التي تقوم بها نقابة المهندسين بناءً على مسؤوليتها الإجتماعية كمؤسسة وطنية كبرى.

نائب نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع أكد في تصريح صحفي أن حملة الطرود الخيرية التي أطلقتها النقابة تهدف من خلالها إلى المساهمة في إعانة المجتمع المحلي في إطار التزامها ومسؤوليتها الاجتماعية والأخلاقية.

وأشار الطباع أن الهيئة العامة لنقابة المهندسين أقرت مؤخراً مشروع نظام لإنشاء صندوق المسؤولية الاجتماعية يكون من أهدافه المساهمة في مشاريع ونشاطات تنمية المجتمع المحلي بالتعاون مع القطاعين العام والخاص ضمن رؤية النقابة لمسؤوليتها الاجتماعية.

وأشاد الطباع بالجهود التي تبذلها اللجان التطوعية العاملة في النقابة مبيناً أن مجلس نقابة المهندسين يقدم لها كل الدعم والمساندة في سبيل تحقيق أهدافها لما فيه خير وطننا .

رئيس لجنة التنمية المحلية في النقابة المهندس علي العموش أشار إلى أن النقابة تعمل ليل نهار لخدمة مجتمعها المحلي مشيراً إلى أن حملة طرود الخير التي تطلقها النقابة سنوياً خلال شهر رمضان تأتي في ظل ظروف إقتصادية صعبة ووسط ازدياد أعداد الأسر العفيفة في المحافظات مما يوجب رفع وتيرة هذا العمل التنموي لما فيه مصلحة الوطن مشيراً إلى أن اللجنة تعتزم مع بداية الفصل الدراسي إطلاق حملة جديدة تستهدف الطلبة الفقراء تحت مسمى حملة الحقيبة المدرسية للطالب الفقير.

وأشاد العموش بقرار مجلس النقابة في استمرار التزامه بإلغاء الإفطارات الرمضانية التي كانت تنظم من قبل المجلس وهيئات النقابة المختلفة ليصار إلى توجيه كلف هذه الإفطارات لصالح الحملة الموسعة للطرد الخيري الرمضاني.

أضف تعليقك