الجوردن رايدرز يستضيف الرالي الاول لشبكة الرايدرز الدولي

الجوردن رايدرز يستضيف الرالي الاول لشبكة الرايدرز الدولي
الرابط المختصر

بحضور مايزيد عن 250 مشارك من الاردن والخارج ينطلق يوم الخميس رايد شبكة الرايدرز الدولي الاول في الاردن، وذلك بتنظيم وادارة من نادي الجوردن رايدرز.

 

وحول برنامج الرايد قال السيد طارق حمدي الطباع رئيس النادي في الاردن ان البرانامج الذي اعد لهذه الغاية واشرفت عليه لجنة خاصة من خبراء راكبين الدراجات والسلامة المرورية جولة تعتمد على مهارات القيادة والسير على الطرقات المعبدة الاهلية حسب القوانين والانظمة المرورية المعمول بها في المملكة وشروط النادي بهدف بناء جسور تواصل مابين اعضاء الشبكة في مختلف فروع الرايدرز وكذالك التعريف بالمناطق التي يزورها الرايد خلال جولات على مدى يومين، في حين ان اجمالي مسافة الرايد تبلغ 260 كلم مروراً بخمسة عشر قرية ومدينة.

 

ولغاية السلامة اعضاء الرايد وحفاظ على السلامة للمرورية للمشاركين تم تقسيم المشاركين الى ثلاثة مجموعات مابين كل مجموعة واخرى بعد زمني، ومرافقة من المعهد المروري والامن العام، ووحدات تزويد واخلاء عند الضرورة، يقود المجموعة الاولى رئيس شبكة الرايدرز فؤاد ابوزيد المجموعة الثانية عمر كلوب. المجموعة الثالثة علاء معايطة.

 

كما يشار الى ان رئيس الشبكة قام بعدة جولات للترويج للرايد في الدول الشقيقة من على دراجة نارية الاولى كانت الى جميع دول مجلس التعاون الخليج، والثانية كانت الى المملكة العربية السعودية لحضور والترويج في تجمع راكبين دراجات هارلي ديفدسون السابع الذي اقيم في جدة والثالثة الى الامارات العربية.
اما البرنامج الترفيهي فيتضمن حفل الافتتاح للفنان عمر العبدلات احدى مؤسسين النادي والعضو فيه ، والحفل الثاني للفنان حسين السلمان والحفل الثالث للفنان سعد ابو تاية، فيما تم عمل مراكز لاستقبال المشاركين والضيوف في مختلف المعابر الحدودية ومطار الملكية علياء، وكذالك تقديم مجموعة كبيرة من الهدايا من ضمنها ثلاثة دراجات نارية بتمويل من النادي الذي اؤسس عام 2009 بشكل تطوعي غير ربحي ويضم 136 عضو فاعل.

أضف تعليقك