إطلاق "نشامى ملكا للولاء والانتماء"

إطلاق "نشامى ملكا للولاء والانتماء"
الرابط المختصر

أطلق أبناء عشيرة الملكاوي في الزرقاء اليوم /الأربعاء/ (تجمّع نشامى ملكا للولاء والانتماء) بهدف ترسيخ الدور الشعبي في حماية وصيانة أمن المملكة واستقرارها.
          وأكدوا خلال الاجتماع الذي عقد في ديوان العشيرة برئاسة مختار الزرقاء عبدالله إبراهيم الملكاوي على أن أمن الوطن مقدس وهو مسؤولية الجميع وليس مسؤولية الأجهزة الأمنية وحدها.
          ورفض التجمع على لسان المنسق العام الصحفي محمد الملكاوي إغراق الأردن بالمظاهرات والمسيرات والاعتصامات التي تقودها حركات (تحت مسميات مختلفة) لخدمة أجندات وأهداف شخصية أو خارجية وتجرّ الأردنيين إلى مسارات ومنعطفات لا تخدم الأمن الوطني ولا تحقق التنمية المنشودة.
          وقال أنه لم يعداً مقبولاً أن تقود هذا الحراك فئة محدودة لا تمثل الغالبية العظمى من المواطنين على حساب  المصلحة العليا للوطن، ضاربة عرض الحائط بالإنجازات التي تحققت في الأردن حتى الآن والطموحات التي نتطلع إلى تحقيقها.
          واستنكر التجمع إصرار هذه الحركات لجر الشارع إلى مصادمات شعبية بين أبناء الأسرة الأردنية الواحدة؛ خاصة وأن الأغلبية الصامتة بدأت تتحرك في المدن والقرى والبوادي للدفاع عن الوطن.
          وأكد تجمع نشامى الملكاوية أن كل الأردنيين يريدون الإصلاح ومحاربة الفساد وتعديل التشريعات ترجمة لرؤى وتطلعات جلالة الملك.
          يشار إلى أن التجمع استحدث صفحة على الفيسبوك بإسم (نشامى ملكا) ويمكن التواصل معهم عبر البريد الإليكتروني

أضف تعليقك