إطلاق حملة "أمنية الخير" الرمضانية

إطلاق حملة "أمنية الخير" الرمضانية
الرابط المختصر

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أطلقت شركة أمنية حملة "أُمنية الخير" لتحتضن مبادرات جديدة؛ حيث تم الإعلان عنها في مؤتمر صحفي عقد يوم الأحد الموافق 31 تموز 2011، بحضور عمر العموش، رئيس دائرة التسويق، ورانيا أبو خضر سلفيتي، مديرة الاتصال المؤسسي والتسويقي، إلى جانب ممثلي وسائل الصحافة المحلية.

وتحدث العموش خلال المؤتمر عن الحملة التي أُطلقت امتداداً لبرنامجها الإنساني الرمضاني الناجح "أردن الخير... أمنية الخير"، لتعكس هوية أُمنية المنتمية لمجتمعها، وتمسكها القوي بقيم العطاء والتعاون الإيجابي مع مؤسسات المجتمع وأبنائه على حد سواء، بهدف بناء مجتمع متوازن ومتكاتف، وتسطير قصص بالخير تُكتب، وقلوب بالأمل بمستقبل أفضل تستبشر.

وحول تفاصيل الحملة، قالت أبو خضر سلفيتي: "تتجسد حملة "أمنية الخير" في مبادرات ساعية لرسم البسمة على وجوه الأطفال بالدرجة الأولى، وتشمل تجوّل موكب "قافلة الفرح" الخاصة بأمنية في مختلف أنحاء المملكة لتوزّع طرود الهدايا وحقائب المدارس وخلق أجواء من المرح والبهجة ضمن المناطق التي ستتواجد فيها القافلةهذا إلى جانب تقديم الدعم المادي للتحالف الأردني الهاشمي لمكافحة الجوع، والذي سيقوم بدوره بتوزيع طرود الخير للعائلات المحتاجة في محافظات المملكة، إضافة إلى مبادرة "هدية العيد" التي تقوم بها أُمنية للعام الثاني على التوالي تحت شعار "من إيد لإيد بتكبر هدية العيد"، وبالتعاون مع مركز زها الثقافي، وأمانة عمان الكبرى؛ إذ تقوم المبادرة على جمع الهدايا المتنوعة من أبناء المجتمع المحلي، وقيام أُمنية بتوزيعها على الأطفال الأيتام والمحتاجين في مختلف مناطق المملكة، لإسعادهم في أيام عيد الفطر التي ينتظرونها من عام لآخر. كما تتضمن مبادرة "هدية العيد" توزيع قائمة أمنيات على الأطفال الأيتام ليطلبوا الهدية التي يتمنوها في العيد، فستقوم أمنية من خلال شبكاتها الاجتماعية على تحفيز المجتمع المحلي في المساهمة بتحقيق أماني الأطفال، كما وستقوم الشركة بتغطية باقي الأماني التي لم يتم تحقيقها خلال الشهر."

واختتمت أبو خضر سلفيتي قائلة: "ندعو كافة أفراد المجتمع المحلي بالتكاتف معنا والمساهمة في إدخال الأمل والفرح في بيوت وقلوب أطفالنا من خلال حملة "أمنية الخير" وذلك لنعمل على ترسيخ روح المحبة والعطاء فيما بيننا".

هذا وأعلن العموش عن توجه استراتيجي جديد للشركة يتمثل في قيامها بإيقاف أي إعلانات لها في الصحف المحلية خلال الشهر الفضيل، مقابل تخصيص جزء من قيمة إعلاناتها خلال شهر كامل لصالح مبادراتها الاجتماعية، والتبرع بها للتحالف الأردني الهاشمي لمكافحة الجوع، بالإضافة إلى توجيه ميزانيتها في هذا الشهر الفضيل نحو أعمال الخير بدلاً من التواجد في أماكن الإفطارات والأمسيات الرمضانية، مما يعبر عن وعي أُمنية الكبير بأهمية توظيف موارد الشركة المالية للاستثمار في برامج المسؤولية الاجتماعية بشكل يضع هذه البرامج في مقدمة أولوياتها الاستراتيجية.

وكانت أمنية قد أطلقت برنامج "أردن الخير... أُمنية الخير" منذ عامين؛ حيث تبنت قضايا عائلات تواجه تحديات معيشية وقدمت لها الدعم لتحسين مستواها المعيشي. كما وفّرت الإمكانيات والتسهيلات التي تمكّن مجتمعات وعائلات وشباب من إنشاء أو تطوير مشاريع بسيطة وواعدة، لتشكل مصدراً مدراً للدخل.

أضف تعليقك