حملة لتوزيع الهدايا على الأطفال السوريين في المحافظات-فيديو

حملة لتوزيع الهدايا على الأطفال السوريين في المحافظات-فيديو
الرابط المختصر

هدايا أعياد الميلاد.... حملة لتوزيع الهدايا على أطفال اللاجئين السوريين في الأردن، تنفذها شبكة "مسيحيو سورية لدعم الثورة السورية" بالتعاون مع تنسقية الثورة السورية في الأردن في مختلف المحافظات الأردنية حتى نهاية السنة..

مروان عبيد  سوري منسق الحملة يشير إلى أن الحملة استهدفت مناطق متعددة في الأردن يتواجد فيها لاجئون سوريون  كجرش وعجلون ومناطق الفحيص وماحص وصويلح في العاصمة عمان.

ويضيف مروان عبيد أن الهدف من هذه الحملة هو إدخال الفرحة والبسمة على أطفال سورية الذين يعانون في اللجوء من افتقادهم لأبسط حقوقهم بالبهجة.

الطفلة السورية نورما صبرا من قطنا في ريف  دمشق، شاركت في الحملة لتمثل شبكة "مسيحيو سورية لدعم الثورة السورية" حتى تشارك الأطفال اللاجئين تجربتهم وكي تقدم لهم الهدايا للأطفال المحرومين من الالعاب والهدايا، معربة عن أملها بأن تتمكن من تحقيق أمنيات الأطفال السورين

من جهته، يؤكد سامح نجار من تنسيقية الثورة السورية في الأردن أن جميع السوريين يتشاركون على مختلف مكونات المجتمع السوري في همومهم وأفراح أعيادهم وأوجاعهم، لافتا إلى أن "النظام لم يفرق بين أي من أبناء المجتمع السوري على اختلاف تركيبته الفكرية أو العقائدية"، على حد تعبيره.

ويشير إلى أن السوريين يقفون سوية لتحدي الظروف في اللجوء.

أما الطفلة السورية سولاف فتعبر عن سعادتها بتلقي هدايا الحملة، على أمل عودتها لبلادها.

على قرع أجراس الأعياد، يرفع من هم أمل الغد السوري من الأطفال، شارة نصر، وأملا بالعودة للوطن.

أضف تعليقك