Netflix تستجيب لصاحب رقم الهاتف الذي ظهر بمسلسل Squid Game

صاحب الرقم حصل على 4000 مكالمة يوميًا منذ ظهور رقمه خلال المسلسل
الرابط المختصر

خلال أحداث مسلسل Squid Game والذي عُرضت حلقاته عبر شبكة Netflix خلال هذا الشهر، ظهر بأحد المشاهد رقم هاتف يَخص الجماعة التي تَعمل على جلب الأشخاص الذين يَمرون بضائقة مالية من أجل خوضهم ألعاب متنوعة، وكان البعض منا يتوقع بأن هذا الرقم خياليًا وليس حقيقي كأغلب أحداث المسلسل، ولكن يبدو وأنه كان رقمًا حقيقًا بالفعل، وأن صاحبه تَعرض لأكثر من 4000 مكالمة هاتفية بشكل يومي.

 

حيث أدعى مالك رقم الهاتف والذي لم يكشف عن اسمه ولكن يُشار إليه باسم A بواسطة Money Today، أنه تم إزعاجه بشكل مستمر من قبل مشاهدي المسلسل منذ عرض حلقاته عبر Netflix، وصرح هذا الشخص قائلاً وفقًا لـ Koreaboo

لقد تلقيت مكالمات ورسائل نصية إلى ما لا نهاية، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لدرجة أنه من الصعب على الاستمرار في أمور الحياة اليومية، وهذا الرقم كنت أستخدمه منذ أكثر من 10 سنوات، لذلك فوجئت تمامًا بما يَحدث. حيث يأتي حوالي 4000 مكالمة هاتفية كل يوم، ولم أكن أدرك السبب حتى لأنني لم أشاهد المسلسل، ولكن في النهاية أخبرني شخص اتصل بي مزحة أن الرقم ظهر في المسلسل الشهير.

 

ووفقًا لـ Koreaboo، فإن شبكة Netflix استجابت لكلام صاحب رقم الهاتف، ولكنه رد لم أغضب الكثيرين، حيث ادعت الشبكة أنهم ببساطة لا يستطيعون فعل أي شيء. ولم يكن ردهم الثاني أفضل بكثير، حيث كشف مالك رقم الهاتف أنهم حاولوا تَعويضه أولاً بمبلغ 100 مليون وون كوري "أي 847 دولارًا أمريكي"، ثم 500 مليون وون كوري "أي 4240 دولارًا أمريكيًا".

 

وصرح أيضًا صُناع العمل بأنه من ظهور هذه المشكلة وهم يُحاولون جاهدين إيجاد حلها، ولكن إلى الآن لم يتم التوصل بعد إلى حد يُرضى الجميع.

 

المسلسل استطاع أن يُقدم أداء جيد خاصًة على صعيد التقييمات، حيث حصل خلال مراجعتنا إياه على تقييم 8.5/10 وقدم لنا تجربة مُشاهدة ممتعة على مدار حلقاته التسع.

أضف تعليقك