انطلاق فعاليات "لسعة أمل" نهاية شباط

انطلاق فعاليات "لسعة أمل" نهاية شباط
الرابط المختصر

 

تنطلق فعاليات مسرح الفكر الجديد بنسخته الحادية عشرة نهاية شهر شباط الجاري في قصر الثقافة بالعاصمة عمان تحت عنوان "لسعة أمل".

 

تأتي الفعالية بحسب المنظمين لبث الطاقة الإيجابية والتفاؤل عند الشباب نظرا إلى أجواء الإحباط السائدة في الوطن العربي وتأثيرها النفسي في همة الشخص، بحسب الفنان ومخرج الفعالية محمد القاق.

 

وتسعى الفعاليات إلى رسم صورة جميلة لغد أفضل عن طريق عرض المتحدثين المحفزين الذين سيرون قصص نجاحهم وتجاربهم الخاصة من خلال عدة فقرات متجانسة.

 

ويشارك في العروض سهيل جوعانة الذي سيتناول موضوع الأمل وكيف نستعيد بثه في حياتنا اليومية، ويعرب عنابي الذي سيتحدث عن "رجيم العقل" في جلسة يركز فيها على كيفية خسارة الوزن من خلال تجربته الشخصية.

 

وتشارك عائلة أم محمد لتجيب عن التساؤل: "كيف يستطيع اليتيم التغلب عن المصاعب في حياته؟"، فيما يقدم محمد الخضور فصولا من قصته حول انتهاءه من دراسته الجامعية بالرغم من إعاقته الشديدة والتي لم تمنعه من تحقيق حلمه.

 

ويشارك متحف الأطفال في الفعاليات ممثلا بشيرين سبانخ التي ستطلق شخصية البطل الخارق للأطفال.

ويشير القاق إلى أنه يمكن للراغبين بالمشاركة القدوم مبكرا إلى مكان الفعالية أو مشاهدتها من خلال البث التلفزيوني وعبر قنوات اليوتيوب للمشروع.

 

وكان مشروع مسرح الفكر الجديد قد أُطلق خلال آب الماضي قناته التلفزيونية "فكرزيون" والتي تبث الآن 7 برامج من إعداد وتقديم شباب أردنيين، فيما سيتم توسيع العمل لإطلاق برامج جديدة تستهدف المشاهد العربي.

 

وتندرج جميع هذه الأنشطة بالإضافة إلى مهرجان الفكر الجديد تحت مظلة مؤسسة الجود للرعاية العلمية، و التي تهدف إلى أن تكون مصدر إبلاغ و إلهام للمجتمع الأردني من خلال مواضيع منتقاة بعناية يتم عرضها بقالب مسرحي هادف.

أضف تعليقك