"الملكية للأفلام" تعرض عشرة أفلام قصيرة

"الملكية للأفلام" تعرض عشرة أفلام قصيرة
الرابط المختصر

تعرض الهيئة الملكية للأفلام بالتعاون مع مهرجان  (+PLURAL ) لفيديو الشباب حول الهجرة والتنوع والإدماج الاجتماعي وهو مبادرة مشتركة بين تحالف الأمم المتحدة للحضارات والمنظمة الدولية للهجرة، "عشرة أفلام قصيرة نالت جوائز في مهرجان +PLURAL "، بحضور عدد من صناع الأفلام الشباب السابعة مساء على مسرح الرينبو الاثنين المقبل.

 

وتشمل الأفلام، فيلم "بعد الفراق" من إخراج فاتن النابلسي، ومدته دقيقة و 59 ثانية، باللغة العربية مع ترجمة إلى الانجليزية، إنتاج 2009، وفيلم "أنت تستطيع" من إخراج عمر حبوش وعبدالحكيم أبو سعيد وأحمد المغربي وحسين أبو صبحية، مدته دقيقة و 20 ثانية، بدون حوار، إنتاج الأردن سنة 2010.

 

كما تعرض الهيئة فيلم "كما أريد" من إخراج آلاء السعدي، ومدته دقيقان، بالإنجليزية، إنتاج الأردن، سنة 2015، وفيلم "عيون زرقاء" من إخراج مثنى الغزاوي وأنس يحيى، مدته 3 دقائق و 23 ثانية، بالعربية مع ترجمة إلى الإنجليزية، إنتاج الأردن، سنة 2014، وفيلم "الفتاة التي يعكس ظلها وجه القمر". من إخراج ولاء، مدته 5 دقائق، بالعربية مع ترجمة إلى الانجليزية، إنتاج الأردن، سنة 2015.

 

ومن النمسا يعرض فيلم، "خرج باتجاه اليمين" من إخراج رووبرت هولر وبرنارد فينغر، مدته 4 دقائق و 57 ثانية، بالألمانية مع ترجمة إلى الانجليزية، سنة 2015. وفيلم "فتاة من نوع آخر"

 

من إخراج خالدية، مدته 5 دقائق، بالعربية مع ترجمة إلى الانجليزية، الأردن، 2015

 

كما ويشمل العرض على فيلم "كن ملهماً" من إخراج أويس علي وشيروز خان، مدته 5 دقائق، بالإنجليزية، المملكة المتحدة، 2015،  و فيلم " حكايات لم تكتمل: جنّة المغفل"  من إخراج حسام إسماعيل وتاو بايفنفين وستيفان باريري، 5 دقائق و 50 ثانية، بالفرنسية مع ترجمة إلى الانجليزية، الأردن، 2016، وفيلم " أنا إنسان" من إخراج رزان هيكل، 5 دقائق و 33 ثانية، بدون حوار، الأردن، 2016 .

أضف تعليقك