اوباما يزور الأردنيين مبكرا !

اوباما يزور الأردنيين مبكرا !
الرابط المختصر

بدأت زيارة الرئيس الأمريكي باراك اوباما وقراراته تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي قبل وصوله منطقة الشرق الاوسط ضمن جولة تتضمن الأردن.

الأردنيون يتهكمون على واقعهم مستخدمين اوباما وسيلة لذلك ، حيث ربط مشتركي على موقعي "فيسبوك" و "تويتر" بين زيارته والجراد " كشف مصدر مطلع أن اوباما سيأتي الى الأردن محاولا ايجاد حل لاباد الـ 14 جرادة"، ويتابعون "زيارة اوباما لتباحث وصول الجراد الى منطقة الشرق الأوسط".

وحول الطريقة التي تتبعها الشعوب في المنطقة للتعبير عن حبها للقائد ، علقوا " الله، الشرق الاوسط، اوباما"، بالاضافة الى تداول تصريحات افتراضية صدرت منه "أوباما يعد الأردن بمزيد من القمح كي لا نموت من الجوع......زغرتن يا بنات".

الصحافية في جريدة "الامارت اليوم" علا الشيخ طالبت عبر صفحتها على "فيسبوك" الشعوب العربية أن تكون بقدر ربيعها من خلال تصرفاتها ، قائلة أن " كلمة أمام وسائل الاعلام يهمك ايصالها الى العالم أجمع أفضل من اي تصف آخر .... لنكن على قدر ثورة الياسمين يفوح من سلوكنا رائحة الحرية والتغيير".

ويتابع الساخرون التعليقات على طريقة "لو كان فلان أردنيا" وهي طريقة ابتدعها الاردنيون عقب قفزة "فيليكس" الشهيرة بالقول "لو كان أوباما أردنيا كان بالكثير مدافع في إحدى الفرق الأردنية لكرة القدم".

زيارة اوباما المرتقبة يوم 22 آذار/ مارس 2013 الى الأردن لا تعجب بعض المغردين والمعلقين على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تبادلوا دعوة للاعتصام امام السفارة الاميركية ضد الزيارة المرتقبه.

أضف تعليقك