النشامى يقلبون الصورة..وينتصرون على مواقع التواصل الاجتماعي

النشامى يقلبون الصورة..وينتصرون على مواقع التواصل الاجتماعي

غابت المظاهر الاحتفالية والاحتفاء بالمنتخب الوطني عن شوارع عمّان، وبدت أكثر قوة وفرحاً على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تصدرها احتفاءات بحارس المرمي الأردني محمد شطناوي  أو "الأسد" كما يلقبه معجبوه.

مشتركو "فيسبوك" و "تويتر" الذين انتقدوا الشطناوي انتقادات لاذعة لأدائه في مباراة الذهاب بالملحق المؤهل لكأس العالم، اليوم  يرسلون له بطاقات حب واعجاب لما قام به الحارس الأسد على أرض الأرغواي، ويشاركون صورته على صفحاتهم.

التعادل السلبي على أرض الأرغواي حوّل الأنظار عن الصورة التي انتشرت يوم المباراة، وتظهر لاعبين من المنتخب مع معجبين ومعجبات من الأرغواي على شاطىء البحر وهم يرتدون زيّ التدريب، فالصورة التي أثارت احتجاجاً  وغضباً عند البعض، سرعان ما تلاشت أمام الصور التي تداولها النشطاء للنشامى ولعلم الأردن الذي توسط الملعب في الأرغواي.

كما غابت في مباراة الإياب صور رئيس الارغواي خوسيه موخيكا وسيارته الـ"فولكس فاجن" ولم يتحدث العديد من المتابعين وناشطي مواقع التواصل الاجتماعي عن دخله الشهري، فالمشتركون منشغلون بتداول صور لاعب المنتخب الوطني شريف عدنان الذي أعجب به المدير الفني لمنتخب الأرغواي أوسكار تابريز، دون النظر الى راتبه الشهري أو القيام بتحليل النظام الاقتصادي الأردني ومقارنته بالأرغواني.

التغريدات التي احتفت بمنتخب النشامى كانت عنواناً لما تناقله الأردنيون ليلة وفجر الخميس، كان من بينها تغريدات لرئيس اتحاد الأردن لكرة القدم الأمير علي بن الحسين الذي قال في أحدها "سنمضي قدما بما تعلمناه من هذه التجربة وسنقدم أداءً مميزاً بإذن الله في بطولة كأس آسيا وبطولة غرب آسيا... كلنا مع  النشامى".

أضف تعليقك