البرلمان في أسبوع

التقت يوم الأربعاء الماضي لجنة فلسطين النيابية مع أعضاء من الحملة ضد الإبادة في غزة، كما التقت لجنة التربية والتعليم النيابية مع رئيس وأعضاء لجنة التعليم في غرفة تجارة الأردن لمناقشة المشاكل والتحديات التي تواجه المدارس الخاصة. 

يوم الخميس لم يكن هناك أي اجتماعات، أما يوم الأحد فقد اجتمعت اللجنة الإدارية مع مؤسسة المتقاعدين العسكريين ووزارة الصحة وجامعة الحسين بن طلال لمناقشة موضوع المستحقات المالية لمؤسسة المتقاعدين العسكريين المترتبة على وزارة الصحة وجامعة الحسين بن طلال.

 كما كان من المفترض أن تجتمع لجنة التربية والتعليم في ذات اليوم مع رؤساء جامعات مؤتة والحسين بن طلال، والطفيلة التقنية، لمناقشة المشاكل والتحديات المالية والأكاديمية التي تواجههم، وتم انهاء الاجتماع مبكراً بسبب تغيب رؤساء الجامعات الثلاث.

 أما اليوم الثلاثاء فقد اجتمعت لجنة التربية والتعليم لمناقشة المشاكل والتحديات المالية والأكاديمية التي تواجه كل من الجامعة الأردنية وجامعة البلقاء التطبيقية والجامعة الهاشمية والجامعة الألمانية الأردنية، ونفذت اللجنة الإدارية زيارة إلى مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي للاطلاع على الواقع الإداري. 

كما نفذت لجنة الخدمات العامة والنقل زيارة إلى هيئة تنظيم الطيران المدني للاطلاع على الدور الذي تقوم به الهيئة في مجال الطيران المدني. 

أضف تعليقك