مفصولون من شركة مياهنا يطالبون مجلس النواب فتح ملف فصلهم

مفصولون من شركة مياهنا يطالبون مجلس النواب فتح ملف فصلهم
الرابط المختصر

نفذ الموظفون المفصولون من شركة مياهينا اعتصاما اليوم الاحد امام مجلس النواب، لمطالبته بتشكليل الجنة تحقيق بفصل 39 موظفا من الشركة في شهر حزيران من العام الماضي،حيث اكد العديد من المفصولين على وجود شبهة فساد من خلال الوثائق التي بحوزتهم.

وأعتبر حسين المؤمني احد الموظفين المفصولين عدم توقيعه على تفيذ خط مياه بطريقة غير شرعية لاحد المقاولين الذي تربط علاقة قربة باحد المدارء،هو سبب فصله بعدعدة سنوات من الخدمة.

وببين المؤمني انه حصل على نسخة من فاكس مبعوث لاحد النواب الذين توجهوا له لفتح ملف فصل الموظفين ، معلن فيها عن وجود شواغر لتعنيين من يرد من معارفه وأقاربه،"محاولة من الشركة لشراءسكوت النائب عما حدث.

حسن الصبيحي مراقب دراسات في الخدمات الفنية في شركة مياهنا منذ 19 عاما ، اكد ان الموظفين المفصولين اعتصاموا امام أبواب جميع الحهات المعنية بداية من رئاسة الوزراء مرورا ببوزارة العمل والقضاء و ونهاية الدايون الملكي الذين لم ىحركوا ساكنا، بالرغم من مرور مدة زمنية طويلة على فصلهم.

“نجدد الاعتصامات بعد ان أغلقت جميع أبواب الجهات المعنية في طريقنا،لذا توجهنا لمجلس النواب المحاربة الفساد وفتح ملفات الشركة ونصرة المظلوم.”

الصبيحي أكد أن تصريحات الرئيس التفيذي لشركة مياهنا المهندس منيرعويس ان سبب فصل الموظفين ضعف اداهم الوظيفي أغلق أبوب العمل بوجه جميع المواظفين،الذين مهددين بدخول السجن بسبب عدم تسديد قروض البنوك،وعائلاتهم مهددة بالطرد من منازلها بسبب عدم تراكم الاجرة الشهرية ، فضلا عن مصاريفه اليومية.

عماد الزعبي من حملة درجة الماجستير في ادارة الاعمال قال ان فصل الموظفين تعود الاسباب شخصية مع المدارء المباشرين لهم، موضحا انه قبل قرار فصله باربعة ايام وجهه له ولفريقه بالعمل كتاب شكر على اداءه المميز في العمل.

لم يتمكن موقع "عمان نت"من الحصول على رد شركة مياهنا ، بسبب قيام الرئيس التنفيذي للشركة منير عويس بالتعميم على موظفي الشركة بعدم التصريح فيما يتعلق بوضوع فصل الموظفين لوسائل الاعلام.

أضف تعليقك