مجمع النقابات المهنية يطلق حملة الوفاء والمناصرة للشعب العراقي جبر: اجمالي التبرعات وصل الى خمسين الف دينارا

اطلق مجمع النقابات المهنية حملة المناصرة والوفاء للشعب العراقي لدعم الاهالي في الفلوجة والمدن العراقية الاخرى لجمع التبرعات المادية والطبية والغذائية لهم.



وقال رئيس اللجنة الاجتماعية المسؤولة عن الحملة د.عمر جبر في لقائه مع عمان نت ان هذه الحملة جاءت استجابة لمطالب النقباء ودعما للشعب العراقي وصموده ومواقفه البطولية.



واضاف ان الحملة ارادت تقديم الدعم المادي والطبي من الادوية والمستهلكات والمستلزمات الطبية اضافة الى المواد الغذائية، مصرحا ان اجمالي التبرعات المالية وصل الى خمسين الف دينارا لغاية مساء امس الاربعاء، اما التبرعات العينية فلم يتم تقديرها بقيمتها الحقيقية الى الان.



واشار جبر الى ان الحملة جاءت في وقت تتكالب الامم على الشعب العراقي فيما يسمى تحالف الشر، واضاف انه اذا لم تكن هناك مساندة ومناصرة لهذا الشعب لن تنكّس اعلام امريكا على ارض العراق.



وبين جبر ان المتبرعين هم من صغار وكبار بالسن سواء من الرجال او النساء واهل البادية ومن النقابيين وغير النقابيين والهيئات الرسمية والشعبية والجمعيات غير الحكومية ومن النقابات المهنية.



احد المتبرعين قال لعمان نت ان هذه الحملة واجب تجاه الشعب العراقي بحكم روابط الاخوة والدين والتاريخ من اجل اغاثته ومساعدته، مؤكدا ان هذه التبرعات ستصل الى الشعب العراقي



ويقوم مجمع النقابات المهنية بايصال التبرعات للعراق بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية لصعوبة الذهاب الى المدن العراقية لعدم الاستقرار الامني فيها.



حيث وضح جبر انه لا بد من غطاء حكومي تتعامل به الحكومة مع الداخل بشكل امني، مضيفا الى انه سيتم التعاون مع الجمعيات الخيرية في المدن العراقية بشكل يومي من خلال قدومهم الى عمّان.



حملة المناصرة كانت قد بدأت الثلاثاء وستبقى مفتوحة ومستمرة على مدى الايام القادمة مع صمود الاخوان العراقيين لدعمهم بشكل متواصل.

أضف تعليقك