كتلة الإصلاح تسأل الرزاز كيف نشارك بورشة تعقد للتآمر علينا وعلى سيادتنا؟

وجه رئيس كتلة الإصلاح النيابية عبد العكايلة رسالة الى رئيس الوزراء عمر الرزاز تسائل فيها "كيف نشارك بورشة تعقد للتآمر علينا وعلى سيادتنا، وعلى قضية أمتنا الأولى وقضية الأردن بامتياز، حتى ولو كانت المشاركة على مستوى أمين عام وزارة المالية".

 

رسالة العكايلة تأتي بعد إعلان الخارجية الاردنية مشاركة المملكة في ورشة البحرين الاقتصادية على مستوى أمين عام وزارة المالية.

 

وفيما يلي نص الرسالة:

دولة رئيس الوزراء 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

*إننا في كتلة الإصلاح النيابية وانطلاقا من إحساسنا بجسامة المسؤولية، وما تحمله المرحلة من مؤامرة خطيرة على القضية الفلسطينية وعلى الأردن على حد سواء،* وانسجاما مع الموقف الذي أعلنه جلالة الملك عبدالله الثاني مع الموقف الشعبي والنيابي، الرافض رفضا قاطعا لصفقة القرن، وما يدور في إطارها، *فإننا نطالب الحكومة بعدم المشاركة في ورشة البحرين، والتي تعتبر المقدمة العملية لصفقة القرن،* والهيكلة الإقتصادية والمالية لتصفية القضية الفلسطينية على حساب الأردن.

 

*فكيف نشارك بورشة تعقد للتآمر علينا وعلى سيادتنا، وعلى قضية أمتنا الأولى وقضية الأردن بامتياز، حتى ولو كانت المشاركة على مستوى أمين عام وزارة المالية.*

مناشدين زملائنا النواب مشاركتنا هذا الموقف انسجاما مع الواجب النيابي المؤمل منا جميعا، *وبغير ذلك تعتبر الحكومة بأي حضور ومستوى تشارك فيه تشكل خروجا على الموقف الرسمي، وعلى الموقفين الشعبي والنيابي اللذين اتحدا مع موقف جلالة الملك.*

مؤكدين ضرورة حرصنا على وحدة الصف وتماسك الجبهة وصلابة الموقف في وجه كل المؤمرات التي تحاك ضد أمتنا ووطننا.

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

*رئيس كتلة الإصلاح النيابية*

*د. عبدالله العكايلة*

أضف تعليقك