فاست لينك يطالب بلقب بطولة الاندية العربية لكرة السلة

الرابط المختصر

تفاعلت في أوساط الرياضية السلوية الاردنية تداعيات القرار الذي اصدره الاتحاد اللبناني لكرة السلة والقاضي بايقاف لاعب النادي الرياضي (بطل لبنان) الامريكي طوني ماديسون ومواطنه لاعب الحكمه السابق كينيث كيني مدة سنتين بعد ثبوت تناولهما المنشطات المحظورة .رئيس نادي فاست لينك د. نصوح القادري اعلن ان ادارة ناديه قررت مخاطبة الاتحاد العربي لكرة السلة، والمطالبة بسحب لقب بطولة الاندية العربية لكرة السلة التى اقيمت العام الماضي في دبي، لسحبها من النادي الرياضي اللبناني ومنحها لنادي فاست لينك، حيث كان طوني ماديسون قد سجل للرياضي في نهائي بطولة الاندية العربية 25 نقطة على حساب نادي فاست لينك.

ونوه رئيس نادي فاست لينك ان ناديه يملك من الوثائق والمستندات والادلة ما يجعلة يستحق المطالبة بلقب بطولة الاندية العربية، مشيرآ الى ان مشاركة ماديسون لم تكن قانونية حيث كان قد تلقى من ناديه والاتحاد اللبناني لكرة السله انذارآ بالتوقف عن تناول المنشطات المحظورة .
 
واضاف القادري ان على  الاتحاد العربي لكرة السلة بأن يقوم في البت بهذه القضية قبيل انطلاق بطولة الاندية العربية والمقررة في الرباط خلال النصف الثاني من نيسان الجاري .
 

أضف تعليقك