رامي لبيب مدانات أصغر عازف تشيللو في أوركسترا كينغستون

الرابط المختصر

كان في الخامسة عشر من عمره عندما أهداه والده آلة التشيلو بمناسبة عيد الميلاد. “لطالما أحببت الموسيقى الكلاسيكية وكان من الرائع أن تتاح لي الفرصة لتعلم التشيلو.”

منذ صغره كان رامي لبيب مدانات يعزف البيانو. ممارسته الموسيقيه وفرت له فرصة ليلتقط النوتات الموسيقية بسرعة وفي غضون سنوات قليلة كان يعزف مع موسيقيين أكبر سنًا.

قرر رامي الانضمام إلى أوركسترا كينغستون المحلية المرتبطة بجامعة كينغستون البريطانية. رحبت المايسترو والفرقة بالموسيقي الشاب. “لقد كانوا مرحبين للغاية ودعوني للحضور والمشاركة في العزف. كان الجميع ودودين وسعدت أن أصبح جزءًا من الأوركسترا “.

رامي لبيب مدانات

أصبح رامي وفي وقت قصير أصغر عازف في الأوركسترا، وقد عزف فيها للمرة الثانية  في كنيسة جميع القديسين التاريخية في منطقة Kingston upon Thames يوم السبت 8 يوليو بحضور العائلة والأصدقاء.

تضمن البرنامج مقدمة “لا فيستال” للموسيقار سبونتيني، وكونسيرتو الساكسفون لبول كريستون ، وسيمفونية ”Pathetique” لتشايكوفسكي.

ولد رامي في القدس للأبوين لبيب وكارولين مدانات ، ونشأ في عمان قبل أن يغادر مع والديه إلى إنجلترا حيث التحقت والدته لدراسة اللاهوت في كلية ويكليف بجامعة أكسفورد.

رغم تعلق رامي بالعزف في الأوركسترا، إلّا أنه سيتغيب عن جولة الفرقة في أوروبا هذا الخريف بسبب الدراسة. “سأعود إلى مركز الدراسات الشرقية والأفريقية (SOAS) لاستكمال السنة الأخيرة من دراستي لدرجة البكالوريوس في تخصص العلوم السياسية.” بالإضافة إلى الموسيقى، يتابع رامي الأخبار والسياسة ويتطلع إلى وظيفة في الخدمة العامة.

صورة

أضف تعليقك