خسارة النشامى ودياً أمام البحرين قبل كأس أسيا

خسارة النشامى ودياً أمام البحرين قبل كأس أسيا
الرابط المختصر

أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم سلسلة مبارياته الودية استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس أسيا بخسارة ودية أمام منتخب البحرين في المواجهة التي جمعت المنتخبين صباح اليوم (الأربعاء) في مدينة بالارات الأسترالية التي يقيم فيها المنتخب الوطني معسكراً تدريبياً مكثفاً منذ قرابة 10 أيام.

 

هدف اللقاء الوحيد حمل إمضاء نجم المنتخب البحريني فوزي عايش عند الدقيقة (84)، ملحقاً بالمنتخب الوطني خسارته الودية السادسة تحت إشراف المدير الفني راي ويلكينز مقابل تعادل وحيد في الموجهات الـ (7) الأخيرة ودون أن يعرف طعماً للانتصار.

 

ودفع ويلكينز في مباراة البحرين بتشكيلة ضمت كل من، معتز ياسين لحراسة المرمى ، انس بني ياسين، طارق خطاب، محمد الدميري، عدي زهران، أحمد الياس، محمد مصطفى، عدي الصيفي، خليل بني عطية، أحمد سريوة وأحمد هايل .. وغاب عنها الحارس عامر شفيع بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام الإمارات حيث كشف التشخيص الطبي إصابة شفيع بتحرك في عظمة الكتف الأيسر تحتاج إلى علاج لـ (5) أيام مما يزيد من احتمالية مشاركته في المباراة الأولى للنشامى بالنهائيات الأسيوية أمام العراق يوم 12 الشهر الجاري، ثم يلاقي فلسطين يوم 16 واليابان يوم 20 من ذات الشهر في الدور الأول.

 

وتزيد هذه الخسارة من قلق وخوف الشارع الرياضي الأردني الذي بات ينتظر باهتمام كبير ظهور النشامى في كأس أسيا للمرة الثالثة في تاريخه بعد المشاركة الأولى في الصين عام 2004 والثانية في قطر عام 2011 وفي كلاهما نجح في التأهل إلى دور الثمانية

أضف تعليقك