جريمة السلط: الزوجة قتلت زوجها بنصل منشار

جريمة السلط: الزوجة قتلت زوجها بنصل منشار
الرابط المختصر

وجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي احمد العفيف تهمة القتل العمد مع سبق الاصرار لعشرينية اقدمت ليلة الجمعة السبت على قتل زوجها البالغ من العمر 22 عاماً  بعد اعترافها بقتله لضربه المتكرر واهانته لها.

كما وجه القاضي العفيف جنحة حيازة اداة حادة للفتاة التي جرى توقيفها 15 يوماً قابلة للتجديد في مركز جويدة قسم النساء على ذمة التحقيق بالقضية.

وقال مصدر مقرب من التحقيق لـ"عمّان نت" إن الفتاة كانت قد تزوجت قبل شهر من المغدور وهو من اقاربها - ابن خالتها- ويعمل موظف بالمحكمة الشرعية حيث افادت أن المغدور اعتاد على ضربها واهانتها بشكل متكرر ونتيجة لتلك التصرفات خططت للتخلص منه، رغم طلبها أكثر من مرة الطلاق، والذي لم تحصل عليه.

واضاف المصدر نقلاً عن شهادة الفتاة أنها بعد تفكير وتروي واثناء نومه بحدود الساعة 1:30 ليلا قامت باحضار "نصل منشار" وقامت بطعنه بالقلب مما أدى الى حدوث عراك فيما بينهما.

 ولكون بنيتها الجسدية أقوى من بنيته فلم يتمكن من السيطرة عليها، وقامت بطعنه طعنتين في الرقبة وهي طعنات نافذة تسببت باصابته بجروح قطعية إلا أن الطعنة القاتلة كانت الأخيرة والتي أدت إلى وفاته على الفور.

وقال المصدرالذي فضل عدم ذكر اسمه إن الفتاة قامت بتغير ملابسها والاستحمام وبدات بالصراخ وصعدت الى منزل عائلة المغدور في الطابق الثاني وادعت أن اثنين حضرا الى المنزل وقتلوا زوجها بعد اغتصابها والتي تبين بعد الفحص عدم صحة ادعائها.

واشار إلى أن الفتاة اعترفت بارتكابها الجريمة خلال التحقيق معها، إلا أن المصدر قد أكد أن التحقيق في الحادثة ما  زال جارياً.

أضف تعليقك