تهمة القتل القصد لرجل قام بقطع العضو التناسلي للضحية

تهمة القتل القصد لرجل قام بقطع العضو التناسلي للضحية
الرابط المختصر

وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي اشرف العبد الله تهمة القتل القصد لرجل يبلغ من العمر 46 عاما، قام بقطع الأعضاء التناسلية للمغدور بعد أن أفقده وعيه وفق مصدر مقرب من التحقيق صباح اليوم في حي أم تينة بالأشرفية .

وبين المصدر أن الجاني بعد ارتكابه جريمته قام بالاتصال بالشرطة إلا أن المحققين تمكنوا من اكتشاف أمره بعد التحقيق معه وتم القبض عليه وإحالته إلى مدعي عام الجنايات الكبرى.

ووفق ذات المصدر كان القاتل قد قام بضرب المغدور بأداة حادة وراضة (قطعة حديد)وبعد أن تأكد من أن المغدور فقد وعيه قام بقطع الأعضاءالتناسلية للمغدور بسكين وحسب المعلومات فإن والمغدور غير متزوج ويعيش لوحده في غرفة.

وقال المصدر إن الجاني ادعى باعترافه أمام المدعي العام بأن المغدور يقوم بتخديره ويمارس معه اللواط.

وقرر المدعي توقيف الجاني 15 يوما على ذمة القضية في مركز اصلاح وتاهيل جويدة

وفي حادثة اخرى خفضت محكمة الجنايات الكبرى امس حكما بالاعدام شنقا على قاتل والدته بعد شكه في سلوكها الى الوضع بالأشغال الشاقة المؤقتة 15 عاما.

وعقدت محكمة الجنايات الكبرى جلستها العلنية برئاسة رئيس المحكمة د نايف السمارات وعضوية القاضيين طلال العقرباوي وهاني الصهيبا وبحضور مدعي عام الجنايات عفيف الخوالدة.

ودانت المحكمة الشاب عبد السلام البالغ من العمر 20 عاما بتهمة القتل العمد.

وحسب قرار المحكمة الذي خلصت فيه الى ان الواقعة الثابتة للمحكمة هو ان ابن المغدورة المطلقة من زوجها والد المتهم,والمتهم يعيش مع والدته البالغة من العمر 45 عاما في نفس المنزل بالزرقاء وبتاريخ 29-6-2008 حصل خلاف ما بين المتهم ووالدته المغدورة حيث كان يطلبها مصاري وتجيبه بانه لا يوجد معها فتناول سكين وقام بطعن والدته المغدورة عدة طعنات على صدرها وبطنها ووجهها واطرافها العلوية والسفلية حيث سقطت المغدورة على الارض وتم اسعافها الى المستشفى الا انها فارقت الحياة.

وحسب القرار فان القاتل سلم نفسه للمركز الامني واعترف بجريمته زاعما انه قد اقدم على قتل والدته المغدورة بسبب سلوكها السئ.

وبتشريح الجثة تبين انها مصابة بجروح طعنية وقطعية في الوجه والصدر والبطن وتجويف الصدر واصابت الرئتين والشريان الابهري والامعاء والمعدةوعلل سبب الوفاة بالنزف الدموي نتيجة تهتك احشاء واوعية الصدر والبطن الناتج عن الاصابة بجروح طعنية نافذة وقد تمت الملاحقة .

أضف تعليقك