" بطل " على راديو البلد

" بطل " على راديو البلد

فاز السيد محمد محمود مهيزع بجائزة مسابقة " بطل " عبر الرسائل القصيرة التي أطلقها راديو البلد خلال برنامج صوت المونديال وقيمتها ( 100 ) دينار نقداً تسلمها صباح اليوم في مقر الراديو.

وفاز أيضاً الثلاثي منار راضي ونجاح حسن وأيوب موسى بثلاث ساعات يد ثمينه مقدمة من السفارة الهولندية بعد مشاركتهم عبر الرسائل القصيرة في الإجابة على الأسئلة الخاصة التي طرحها البرنامج عن منتخب هولندا.

كما فاز ( 15 ) مشاركاً بجوائز الترضية المقدمة من شركة بيبسي وهي عبارة عن منتجات شركة بيبسي وكرة قدم تذكارية كل من .. هشام حمدان ، عمر القاسم ، محمد موسى ، محمد سليمان حامد ، احمد الزرقان ، محمد يوسف خليف ، راكان النجداوي ، سوزان صبيح ، حسن المداهنة ، احمد فؤاد ، أسامة عمر ، هند احمد فؤاد ، فايز محمد عليان ، يونس رمان و محمد درويش .

وفي حديثه لـ " عمان نت " أشاد الرابح مهيزع ببرنامج صوت المونديال في توفير متابعة التعليق المباشر لمباريات كاس العالم والمساهمة في وصول الصورة الصوتية للمباراة لمن لا يستطيع حضورها على شاشة التلفاز لأسباب عديدة .

وجرى سحب الأسماء الفائزة مساء أمس – الاثنين – في حلقة خاصة من برنامج صوت المونديال الذي واكب مونديال كأس العالم على الهواء مباشرة من خلال التعليق المباشر من قبل مدير عام شبكة الإعلام المجتمعي " راديو البلد وموقع عمان نت الإخباري " الأستاذ داود كتاب الذي أشاد بحجم المشاركة والتفاعل الذي حظي به البرنامج من قبل الشارع الأردني طوال فترة بت المباريات.

وكان برنامج صوت المونديال الذي قدمه الزميل جواد سليمان يمنح جوائز يومية للمشاركين سواء بالاتصالات أو عبر الرسائل القصيرة قدمها مقهى وكوفي شوب الكرسي ، مطعم سناك هاوس ، مقهى المونديال الدولي ومسبح كلية الخوارزمي .

ساعة يد مقدمة من السفارة الهولندية للرابح أيوب موسى
ساعة يد مقدمة من السفارة الهولندية للرابح أيوب موسى

الرابح محمد مهيزع يتسلم الجائزة من جواد سليمان
الرابح محمد مهيزع يتسلم الجائزة من جواد سليمان
أضف تعليقك