انقطاع للكاز والسولار في دير علا

انقطاع للكاز والسولار في دير علا
الرابط المختصر

أكد عدد  من اهالي ديرعلا  عدم وجود مادة الكاز بمحطات المحروقات في اللواء منذ ثلاثة ايام ، مشيرين الى انهم يزورون المحطة  اكثر من مرة في اليوم على أمل وجود مادة الكاز لتدفئة ابنائهم في ظل الظروف الجوية القاسية.

وقالت المواطنة سمر عيسى  ان منزلها في الطابق الثاني شديد البرودة على أطفالها ، موضحة  بأن الأوضاع المادية الصعبة  لعائلتها لاتسمح بشراء ” دفأة غاز”، لذا من الضرورى توفير مادة الكاز .

وبحسب المواطن عبد العزيز الشطي فإن مادة الكاز غير متوفرة منذ ثلاثة أشهر في أغلب محطات المحروقات بديرعلا ، مشيراً إلى أهمية توفر الكاز خاصة في فصل الشتاء ، مطالباً أصحاب محطات المحروقات بتوفير كميات كبيرة من مادة الكاز والتي يتعمد عليها الكثير من السكان كوسيلة للتدفئة.

 نقيب أصحاب محطات المحروقات فهد الفايز لم ينفى ما  تحدث به المواطنين عن عدم وجود مادة الكاز، منذ ثلاثة ايام ، مرجعاً السبب إلى أن بعض المناطق في المملكة يكون لديها ضغظ هائل بالطلب على مادة الكاز لذا تتوجه صهاريج مصفاة البترول الى  تلك المناطق  لتامينها.

وعن اجراءات نقابة اصحاب المحروقات لتأمين  مادة الكاز في محطات ديرعلا يقول الفايز تم الاتصال مع الشركة المزودة  للمحطات وسيتم ارسال صهريج لتزويد المحطات بالكمية  المطلوبة والتي تغطي حاجة السكان من مادة الكاز خلال 4 ساعات.

هذا ويوجد 4 محطات في لواء ديرعلا لتزويد المواطنين بالمحروقات.

أضف تعليقك