الوحدات يرد الدين للعهد اللبناني ويتأهل للدور الثاني من كأس الإتحاد الآسيوي

الوحدات يرد الدين للعهد اللبناني ويتأهل للدور الثاني من كأس الإتحاد الآسيوي
الرابط المختصر

تأهل الوحدات للدور الثاني من بطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه العهد اللبناني 3 / 2 في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الثلاثاء على ستاد عمان الدولي في إطار الجولة السادسة والأخيرة من الدور الأول (دور المجموعات).

 

وافتتح فريق العهد التسجيل في وقت مبكر عن طريق اللاعب حسين حيدر في الدقيقة الثالثة، رد عليه الوحدات بهدفين في غضون عشر دقائق تناوب عليهما أحمد هشام في الدقيقة (22) ومحمد مصطفى في الدقيقة (32).

 

وشهد الشوط الثاني إثارة كبيرة بإحراز العهد هدف التعادل في الدقيقة (83)، لكن البديل بهاء فيصل كان له رأي آخر عندما سجل هدف الفوز الثمين للوحدات في الدقيقة (88) ليضمن الفريق التأهل للدور الثاني ومواجهة متصدر المجموعة الثالثة.

 

ورفع الفوز رصيد الوحدات لـ 8 نقاط في المركز الثاني خلف العهد (متصدر المجموعة والمتأهل للدور الثاني بـ 12 نقطة) مستفيداً من خسارة التين أسير التركماني 1 / 2 أمام الحد البحريني الذي قفز ثالثاً بـ 7 نقاط، فيما تراجع التين اسير للمركز الرابع بـ 6 نقاط.

 

وصالح الوحدات جماهيره الغاضبة بعد الخسارة القاسية أمام الحد 2 / 6 في الجولة الماضية، ورد الدين لفريق العهد الذي فاز عليه ذهاباً بذات النتيجة في العاصمة اللبنانية بيروت.

 

 

أضف تعليقك