النشامى يخسر ودياً أمام الإمارات

النشامى يخسر ودياً أمام الإمارات
الرابط المختصر

تعرض منتخبنا الوطني لكرة القدم للخسارة بهدف دون مقابل أمام نظيره الإماراتي في المباراة الودية التي أقيمت اليوم (الثلاثاء) في مقاطعة جولد كوست في استراليا ضمن المعسكر الإعدادي الذي يقيمه هناك تمهيداً للمشاركة في نهائيات كأس أسيا التي تنطلق يوم التاسع من الشهر القادم في مدينة سدني.
وجاء هدف المباراة الوحيد في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي تلقى فيها منتخبنا الوطني خسارته الودية الخامسة مقابل تعادل وحيد تحت قيادة المدير الفني الإنجليزي راي ويلكينز الذي تولى المهمة شهر أيلول / سبتمبر الماضي بديلاً للمدرب المصري المعروف حسام حسن.
ومع وداع العام 2014 تضع جماهير الكرة الأردنية أكثر من علامة استفهام على مستوى المنتخب الوطني وقدرته على المنافسة في كاس أسيا القادمة حيث وقع في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات العراق وفلسطين واليابان التي سيلاقيها على التوالي في الدور الأول ابتداء من 12 الشهر القادم أمام العراق.
وسينهي المنتخب الوطني سلسلة مبارياته الودية يوم الأحد القادم بلقاء منتخب البحرين.
وسيظهر منتخب النشامى في نهائيات كأس أسيا للمرة الثالثة في تاريخه بعد المشاركة الأولى عام 2004 في الصين، والثانية عام 2011 في قطر وفي كلاهما نجح في تخطي الدور الأول والعبور إلى دور الثمانية.

أضف تعليقك