المزارعون يتعرضون للمرة الثانية لإهانة من وزير

المزارعون يتعرضون للمرة الثانية لإهانة من وزير
الرابط المختصر

قال نائب رئيس اتحاد مزارعي وادي الأردن راكان الشريف إن ممثلي المزارعين الذين حضروا لمقابلة وزير المياه محمد النجار تعرضوا للإهانة بعد أن اتهمهم "بالزعرنة والسرسرة" .

ووقع الخلاف مع الوزير صباح  الأربعاء خلال استقباله لهم في مكتبه لبحث قضية شح المياه التي يعاني منها المزارعون في وادي الأردن.

وفي التفاصيل كما رواها الشريف " لقد رأينا الغضب على وجه الوزير عندما دخلنا عليه، وعندما بدأنا نتحدث عن شح المياه، ومخالفات المياه التي تسجل بحق المزارعين على الرغم من عدم وجود مياه في الوادي، قاطعنا الوزير ولم يسمح لنا بالحديث وقال بأنه سيعيد تسمية المخالفات إلى زعرنة وسرسرة .".

ويتابع الشريف، ويقول" حينها قمت وقلت للوزير إنه لا يجوز أن يطلق هذا المصطلح على المزارعين، فهم أبناء بلد أردنيون وجنود في أماكنهم وكلهم ولاء وانتماء، وعند ذلك رد علي الوزير وقال لي : إما أن تسمع الحديث للآخر أو تخرج بره "فاضطررنا الخروج الى خارج القاعة حتى لا يزداد الموقف تصعيدا ... بحسب الشريف.

هذا وكان خلاف مشابه وقع بين المزارعين ووزير العمل سيمير مراد قبل أسبوع جرى حله بعد لقاء مع نائب رئيس الوزراء رجائي المعشر بحضور وزير العمل تم على إثره تشكيل لجنة تضم ممثلين عن وزارة العمل والمزارعين لحل قضية الخلاف بين الطرفين

أضف تعليقك