الفيصلي يتأهل للدور الثاني في كأس الإتحاد الآسيوي

الفيصلي يتأهل للدور الثاني في كأس الإتحاد الآسيوي
الرابط المختصر

ضمن فريق الفيصلي التأهل رسمياً للدور الثاني (دور الـ 16) في كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بعدما أمطر شباك ضيفه فريق استقلال دوشنبه الطاجاكستاني بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الثلاثاء على ستاد عمان الدولي في إطار الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من الدور الأول (دور المجموعات) للبطولة القارية.

 

وتقدم الفيصلي في الشوط الأول بهدفين لكل من: خليل بني عطية في الدقيقة (33) والمحترف السوري محمد وائل الرفاعي في الدقيقة (38)، وفي الشوط الثاني الذي شهد إثارة كبيرة حين أضاف ياسين البخيت الهدف الثالث في الدقيقة (59)، ونجح بعدها الفريق الضيف في تقليص النتيجة بهدفين سجلهما المحترف الأوكراني اليكساندر كبلاش في الدقيقة (69) وعمر بوييف في الدقيقة (77)، قبل أن يعيد خليل بني عطية الفارق لهدفين ويؤكد فوز الفيصلي بالهدف الرابع والهدف الشخصي الثاني له عند الدقيقة (86).

 

وتقدم الفيصلي بهذا الفوز لصدارة المجموعة الثانية مؤقتاً رافعاً رصيده لـ 11 نقطة بفارق نقطتين عن نفط الوسط العراقي الذي يلعب اليوم أيضاً مع طرابلس الرياضي اللبناني (ثالث الترتيب بـ 4 نقاط).

 

وكان الفيصلي تعادل مع استقلال دوشنبه 1/1 ذهابا، قبل الفوز على نفط الوسط 3 / 1 وتعادل مع طرابلس اللبناني 1 / 1 قبل الفوز عليه 2 / 1.

 

وسيلتقي الفيصلي مع نفط الوسط في مباراة الجولة السادسة والأخيرة يوم الثلاثاء 10 أيار المقبل في العاصمة الإيرانية طهران وفيها سيكون الصراع قوياً بين الفريقين لإنهاء دور المجموعات في صدارة المجموعة وهو ما يضمن خوض مباراة دور الـ 16 التي تقام وفق خروج المغلوب من مرة واحدة على أرضه.

أضف تعليقك