الفيصلي على اعتاب الدور الثاني .. وتعادل سلبي للوحدات مع التين التركماني

الفيصلي على اعتاب الدور الثاني .. وتعادل سلبي للوحدات مع التين التركماني
الرابط المختصر

اقترب الفيصلي من حجز بطاقة التأهل للدور الثاني في كأس الإتحاد الآسيوي بفوزه على ضيفه طرابلس الرياضي اللبناني 3 / 1 في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ستاد عمان الدولي في إنطلاق جولة الإياب من الدور الأول "دور المجموعات".

 

وسجل الفيصلي الثلاثية في الشوط الأول عن طريق بهاء عبد الرحمن (31) ونهار شديفات (34) وياسر الرواشدة (44)، وقلص أبو بكر النتيجة للفريق الضيف في الدقيقة (79).

 

وقفز الفيصلي مؤقتاً لصدارة المجموعة رافعاً رصيده لـ 8 نقاط، بفارق نقطين عن نقط الوسط الذي يلعب اليوم مع استقلال دوشنبه الطاجيكي، فيما تجمد رصيد طرابلس اللبناني عند 4 نقاط في المركز الثالث.

 

ويكفي الفيصلي الفوز على ضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي في الجولة الخامسة، قبل ختام المشوار بمواجهة نفط الوسط العراقي في طهران.

 

بدوره اكتفى الوحدات بالتعادل السلبي مع التين أسير التركماني في المباراة التي شهدتها مدينة عشق آباد اليوم الثلاثاء في إطار الجولة الرابعة من الدور الأول "دور المجموعات" لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.

 

الوحدات لم يظهر في المباراة بالصورة المطلوبة واكتفى بالعودة إلى عمان بنقطة واحدة ليبقى في المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، فيما رفع فريق التين رصيده لـ (6) نقاط في المركز الثاني، مقابل (9) نقاط للعهد اللبناني الذي فاز بهدف نظيف على الحد البحريني متذيل المجموعة بنقطة واحدة.

 

ويلتقي الوحدات في آخر جولتين مع الحد البحريني في المنامة، قبل مواجهة العهد اللبناني في عمان لحسم بطاقتي التأهل للدور الثاني.

 

أضف تعليقك