"الرفض" اعتصام على الدوار الثاني

"الرفض" اعتصام على الدوار الثاني
الرابط المختصر

دعا بيان صادر عن حركة شباب 6 ايلول الحركات الاصلاحية و القوى الوطنية للالتقاء و لتغليب المصلحة الوطنية و نبذ الخلافات بهدف تحديد موعد لاعتصام مفتوح لا ينتهي الا بواحد من ثلاثة خيارات حددها البيان بـ "لا نرجع فيه الى بيوتنا الا شهداء او الى السجون معتقلين او ان نعود بالوطن محررا كريما".

البيان الصادر عن الحركة المحسوبة على الجناح الاسلامي اعلنت في البيان الصادر الاربعاء عن تأجيل اعتصام على دوار الداخلية مساء الخميس دعت اليه في وقت سابق.

وقالت ان التأجيل جاء بهدف التدارس و التشاور مع قوى الاصلاح الوطنية لضمان اكبر مشاركة، ودعت الحركة منتسبي الاجهزة الامنية الى الوقوف الى جانهم في وجه الفاسدين و المستبدين.

الرفض

في شأن، أخر اعلن تنسيقية الحراك الاردني الذي يشمل 8 حراكات اصلاحية للاعتصام على الدوار الثاني يوم الخميس الموافق 13 ايلول الجاري تحت عنوان " الرفض".

وانتقد بيان صادر عن التنسيقية عدم استجابة النظام لمطالب الحراك الذي مضى عليه عام وثمانية أشهر.

وعبر البيان عن رفضه استمرار نهج الحكم المطلق الذي يكرس السلطات بيد الفرد، وأكدت على رفض نهج التبعية السياسية و الاقتصادية ورفض المشاركه السياسية بما فيها الانتخابات النيابية و البلدية قبل تحقيق الاصلاحات الدستورية التي توجب تحقيق المبدأ الدستوري الشعب مصدر السلطات.

أضف تعليقك