الجزيرة يسقط الوحدات بثلاثية نظيفة

الجزيرة يسقط الوحدات بثلاثية نظيفة
الرابط المختصر

تمكن الجزيرة من الحاق خسارة قاسية بفريق الوحدات وبثلاثة أهداف نظيفه في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم - الثلاثاء - على استاد عمان الدولي في ختام الجولة السادسة عشر من دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم.

سجل اهداف الجزيرة لؤي عمران (10 من ركلة جزاء)، واحمد سمير (37 و40).

وقلصت الخسارة من فرصة الوحدات في المحافظة على اللقب بعدما تجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز الثالث وبفارق 7 نقاط عن المتصدر الفيصلي، و 4 نقاط عن الرمثا صاحب المركز الثاني.

وتلقى الوحدات خسارته اﻷولى محلياً بقيادة المدير الفني الجديد الصربي برانكو الذي خلف السوري محمد قويض قبل نحو اسبوعين، علما بأنه خسر كذلك لقاءه الأول في دور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي يوم الاربعاء الماضي امام مستضيفه نيفتشي الاوزبكي 1/2.

وتقدم الجزيرة بهذا الفوز خطوة واحدة ليحتل المركز السادس برصيد 21 نقطة.

وفي التفاصيل تقدم الجزيرة بهدف مبكر من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء عبد الرزاق اللوزي على مدافع الوحدات محمد المحارمة لضربه لاعب الجزيرة صالح الجوهري بالرأس، انبرى لتنفيذها بنجاح لؤي عمران على يمين الحارس عامر شفيع (10)، وفي غمرة بحث الوحدات عن هدف التعادل تمكن احمد سمير من تعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني بتسديدة صاروخية ارضية على يسار الحارس (37)، وعاد اللاعب نفسه وتمكن من كسر مصيدة التسلل لينفرد بالحارس ويسدد الكرة ارضية في المرمى الهدف الثالث (40).

في الشوط الثاني دخل الوحدات منقوص العدد بعد طرد حارس المرمى عامر شفيع بالبطاقة الحمراء، وكاد الجزيرة ان يستغل النقص العددي لزيادة الغلة، لكن العارضة تدخلت لرد كرة صاروخية من احمد سمير (75)، وارتدت اخرى من القائم الايسر للحارس البديل محمود قنديل سددها البديل مؤيد ابو كشك (83).

أضف تعليقك