الأمانة توحد أنواع القلابات التابعة لها...وتوافق على عطاءات

الرابط المختصر

ناقش أعضاء أمانة عمان الكبرى في جلستهم التي عقدت ظهر يوم السبت مجموعة من العطاءات ومنها عطاء رقم 167 الذي يتضمن توريد 10 قلابات نوع مرسيدس موديل 97وذلك ضمن سعر إفرادي تقدمت به شركة توفيق غرغور بقيمة إجمالية مقدارها 292500 ديناراً. كذلك تمت مناقشة قرار لجنة الاستملاك والأملاك المتضمن بيع جزء معتدى عليه من قطعة أرض الأمانة رقم 1549 حوض 15 في الصويفية إلى مالكة القطعة المجاورة وتدعى رندة عفانة وبسعر 500 دينارا للمتر الواحد والذي وافق المجلس عليها بعد طرحها.

ووافق الأعضاء على قرار لجنة الاستملاك والأملاك القاضي بتخصيص مساحة 927م2 من قطعة أرض الأمانة رقم 250 حوض 4 لمديرية الدفاع المدني تخصيصا وليس تمليكا لإنشاء مبنى جديد للدفاع المدني وبإيجار سنوي رمزي 155 دينار.

كما ووافق المجلس على تخصيص ذات اللجنة مساحة 2000م2 من قطعتي أرض الأمانة ذوات الأرقام التالية (1905-3356) حوض 15 الصويفية للمركز السعودي للكفيفات تخصيصا وليس تمليكا لإقامة مقر دائم للمركز وبإيجار سنوي رمزي 100 دينار.

وطالبت عضو المجلس سمر دودين على ضرورة اهتمام الأمانة بتطوير الإداري ليعلق أمين عمان المهندس نضال الحديد أن الأمانة مهتمة جداً بالتطوير الإداري وانه تنامى ذلك خلال حفل تسليم جوائر الملك عبد الله للتميز الإبداعي وأنها حالياً قد توقفت عن التعيين منذ بداية شهر أيلول.

واقترحت العضو هيام كلمات أن تساهم الأمانة مادياً في إصدار كتاب يتحدث عن سيرة عمان كونها ستطبق القرن على تأسيسها لتوافق الأمانة على دعم هذه الفكرة, وعلى إقامة فعاليات معارض الزهور الطبيعية بشكل سنوي وإقامة مخيمات كشفية للأطفال بالصيف.

أضف تعليقك