اقتحامات الأقصى حديث مواقع التواصل .. استمع

الأقصى
الرابط المختصر

نفذ جيش الاحتلال الاسرائيلي مساء أمس اقتحام على المسجد الأقصى و المسجد القبلي بهدف تفريغه من المصلين بعد صلاة التراويح وسط اعتداءات وحشية على الأقصى و معتكفيه بين اضرام حرائق وضرب وتكسير واعتقال أكثر من ٤٠٠ مواطن فلسطيني

جاء هذا الاقتحام تمهيدًا لاقتحام المستوطنين صباح اليوم وتأديتهم لطقوس تلمويه وسط حراسة مشددة من شرطة الاحتلال 

تكرار هذا للمشهد المؤلم خلال شهر رمضان أثار موجه غاضبة على مواقع التواصل 

نبدأها مع الدكتور عبد الله معروف يقول ما يجري في ⁧‫#المسجد_الأقصى‬⁩ الآن بعد منتصف الليل شيء يندى له جبين كل مسؤول رسمي عربي وإسلامي.. ألف بصقةٍ في وجوهكم جميعاً أيها المسؤولون أنتم ومناصبكم وكراسيكم.. إذ تتفرجون على جنود الاحتلال وهم يرمون القنابل بين المعتكفين العزل ولا يتحرك لكم جفن.

مريم تقول الدعم الإعلامي للمسجد الأقصى المبارك هو فرض عين، يتوجب على العلماء والدعاة والإعلاميين وكل مسلم في أنحاء العالم يستطيع استخدام وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي أن يعمل على نصرة الأقصى المبارك 

مي أشرف وحكامنا العرب كل واحد دلوقتي نايم في قصره ومرتاح حسبي الله ونعم الوكيل في كل متخاذل

أدهم أبو سليمة لن يدوم الظلم، ولن يمر هذا العدوان دون رد..

عايدة سليمان ان المشاهد الواردة من اقتحام قوات الاحتلال للمسجد الاقصى بعد منتصف ليلة أمس وكذلك اليوم صباحا، واعتقال مئات المعتكفين الذين تم احتجازهم في معتقل خاص أقيم في "عتروت"، كل معتقل حصل على رقم، معتقل رقم (1)، معتقل رقم (2) ... كل هذا يستفز مشاعر الغضب والاستنكار ولكنه ايضا يؤكد ان هذه الحكومة تتجه بخطى ثابتة نحو التصعيد والعدوان غير آبهة بالاسقاطات ولا يردعها شيئ.

على المجتمع الدولي أن يتحرك ويحاسب الاحتلال على جرائمه والا سيكون صمتهم العارم بمثابة ضوء أخضر للاستمرار بهذه الممارسات الوحشيّة وسيستمر الفلسطينيون من جانبيّ الخط الأخر بدفع الثمن.

محمد عايد يضيف نشكر تفاهمات العقبه وشرم على أجواء الهادئه الايمانيه في باحات الأقصى

منال صالح كل سنه نفس السيناريو القذر ده 😡حسبي الله ونعم الوكيل

هيثم ريان بتواطؤ كل الأنظمة العربية والإسلامية ينفذ الاحتلال اعتداءاته على الأقصى

كانت الاعتداءات على الأقصى أبرز ما تفاعل معه رواد مواقع التواصل اليوم

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · اقتحامات الأقصى حديث مواقع التواصل

أضف تعليقك