اعتصام للإسلاميين بعجلون مطالبة برحيل الحكومة وحل مجلس النواب

اعتصام للإسلاميين بعجلون مطالبة برحيل الحكومة وحل مجلس النواب

طالب المتحدثون في الاعتصام الذي نظمتة الحركة الإسلامية في عجلون بعد ظهر السبت اعتصاماً قرب المسجد العيدي حضره العشرات من أعضاء الحركة وعدد قليل من المواطنين تحت شعار لا للغلاء ... لا للبطالة ... لا للظلم بمحاربة الفساد والمفسدين وإجراء إصلاحات شاملة وإقالة الحكومة وحل مجلس النواب وأنهم مع امن الأردن واستقراره ومنعته وقوته.

وطالب النائب السابق عضو جبهة العمل الإسلامي الدكتور محمد القضاة برفع الوصاية عن مجلس النواب والوزراء ووقف  تدخل الحكومات بالانتخابات ومحاسبة المزورين والامتناع عن بيع مقدرات الوطن واطلاق الحريات وإجراء الإصلاح السياسي وإعادة النظر في الضرائب والرواتب وتحسين ظروف معيشة المواطنين وعدم توريث المناصب في الحكومات والوزارات  ،رافضا في الوقت نفسه اللجوء إلى التخريب والتكسير عند الاحتجاج مشيداً بالتسهيلات التي قدمها محافظ عجلون وتعاون الاجهزة الأمنية في المحافظة لاتمام الاعتصام .

وقال عضوا الجبهة  محمد الزغول وعلي الصمادي إن هدفنا هو الإصلاح الشامل والتغير من اجل خدمة المواطن مطالبين  بتغيير قوانين الانتخابات وإلغاء جميع القوانين المقيدة للحريات ومحاسبة المعتدين على الأموال العامة وإجراء الإصلاحات الاقتصادية ورفع الوصاية على المساجد ودور القران حتى تقوم بالدور المطلوب منها في التوعية والتثقيف ومعالجة العنف المجتمعي . 

أضف تعليقك