اربد تواصل ازالة البسطات من اسواقها

الرابط المختصر

اكدت لجنة السلامة العامة في محافظة اربد ضرورة الاستمرار في آلية مراقبة الاسواق الحالية استنادا للنظام الذي اقره مجلس الوزراء اخيرا، وتطوير اليات العمل لضمان التخلص من جميع المظاهر السلبية الناجمة عن الانتشار العشوائي للبسطات والعربات داخل وسط المدينة .

وطلب رئيس اللجنة مساعد محافظ اربد هاني غرايبة خلال اجتماع اللجنة في البلدية اليوم استمرارية عمل دوريات الشرطة في المراقبة وتقسيم اسواق المدينة الى مناطق يوزع عليها مراقبي البلدية على مدار الساعة .

وكان مجلس الوزراء اقر اخيرا نظاما لمراقبة الاسواق بهدف الحد من اعتداءات الباعة على الارصفة والشوارع من جهة ومنح البلديات صلاحيات ايجاد اماكن مخصصة لها وفرض غرامات مالية على المخالفين ومصادرة البضائع .

وقال غرايبة ان اللجنة ستستمر في جهودها لالزام الباعة بالتزام الاماكن المخصصة لهم وفق خطة تم اعدادها هدفها تنظيمي بحت للحد من الاثار السلبية للباعة على الوسط التجاري والحراك المروري فيه.

من جانبه أكد نائب رئيس البلدية عبد الكريم البدارنة، انه سيتم تعزيز كادر مراقبي الاسواق وتوفير الآليات اللازمة لتسهيل عملهم، لافتا الى انه سيصار الى تدارس ملاحظات الباعة في المناطق التي تم تخصيصها لهم والمتصلة بنواحي الخدمات والبنى التحتية لممارسة عملهم

أضف تعليقك