اختفاء طفلين يثير التساؤلات بين رواد مواقع التواصل.. استمع

الرابط المختصر

 

"الأب الغني والأب الفقير" يتسبب باختفاء طفلين في ظروف غامضة في محافظة إربد فما القصة؟

انتشر خبر لإختفاء الطفلين راشد وأيهم البالغان من العمر ١٠ أعوام في ظروف غامضة مقرونة بكتاب "الأب الغني والأب الفقر"، إذ لم يعد الطفلان منذ يوم الإثنين للمنزل بعد خروجهم للمدرسة، وأرسل الطفلان لذويهم رسالة مع صديق لهم كتبا فيها"نريد ان تخدمنا المصاري وليس نحن من نخدم المصاري".

وقال والد أحد الطفلين "انخطفا بطريقة غريبة جدا، انمسحت عقولهم، هواتفهم خارج التغطية، الفيسبوك والانستغرام مغلق، ولا يوجد طرف خيط، ننتظر رحمة الله وجهود الأمن" خاصة وأنه وجد حسابا وهميا لا يوجد لديه أصدقاء سواهما أغلق بعد الاختفاء .. هذا كله أثار تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي واستغرابهم ..

فمنال خصاونة علقت على الخبر" يمكن في وراهم احد الناس الي بغسلوا ادمغتهم وبقنعوهم بموضوع الفلوس يجب ان تتنبهه الجهات المسوؤله عن هيك سوالف".

وسناء عبد المحسن"هي الكتاب

أنصح الجميع بقراءته بلكي كل الشعب طفش".

ومحمد العتوم وضح الأسباب من وجهة نظره" المدرسة لها دور في أن تحبب الطالب في مدرسته ودروسه ولها دور في أن تنفره منها ويتعاملوا مع طلابهم بمنتهى القسوة وكأنهم أعداء لهم وكأنهم لا يريدون طلاب في المدرسة الا القليل القليل بطريقة التنفير وهذا الشيء لو سؤل اغلب الطلبة لقالوا نعم هذا صحيح".

وآلاء النعيمات " الشباب هالأيام انهبلوا صاروا بدهم يلموا مصاري ويصير عندهم ثروة بأي طريقة.. عادي الطمع بعمل أكتر من هيك".

وعبير أبو عباس" ياخي الشوارع مليانه كاميرات بالشوارع وعالعمدان وأبواب المحلات وبكل مكان اتبعوا على الكاميرات وشوفوا وين آخر نقطة وصلوا عندها حكومة مابدها تشتغل .. ربنا يلطف فيهم ويردهم لأهلهم سالمين".

أما صالح الخطاطبة فقال "يعني شباب بهاي العمر بتضيع فيه شي غلط ومش واضح كونه الإثنين بعرفوا بعض كمان".

وحسان نجار تساءل باستغراب " إيش قصة الإختفاءات في البلد".

في حين علق الغالبية بين الأمنيات بعودتهم لأهلهم وبين مؤيد للفكرة وللتجربة في الواقع المعيشي الصعب في الأردن.

كان هذا أبرز ما تداوله وتفاعل معه رواد مواقع التواصل الإجتماعي الأردني اليوم.

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · اختفاء طفلين يثير التساؤلات بين رواد مواقع التواصل

أضف تعليقك