أول مسبح في الطفيلة

أول مسبح في الطفيلة
الرابط المختصر

لأول مرة أصبح المجال متاحا امام شريحة من سكان محافظة الطفيلة ممارسة رياضة السباحة حيث انجز بمكرمة ملكية سامية مشروع مبنى نادي المعلمين على قطعة ارض مساحتها 5 دونمات والذي سيستخدم من قبل المعلمين العاملين والمتقاعدين واسرهم الى جانب امكانية استخدامه من قبل مختلف المؤسسات لتنفيذ انشطة مجتمعية.

وقال مدير الابنية الحكومية المهندس زيدون العوران ان المشروع انجز بالكامل بكلفة مليون ومئة الف دينار وهو من طابقين مساحتهما الاجمالية 1467 مترا مربعا ويشتمل على قاعات للاجتماعات ومكتبة عامة ومسرح ومكاتب ادارية وحاسوبية ومرافق خدماتية وساحة لألعاب الاطفال وجلوس العائلات بالاضافة الى مسبح بمساحة 264 مترا مربعا هو الأول في محافظة الطفيلة.

وثمن تربويون مكارم جلالة الملك لقطاع التعليم ودعمه للاسرة التربوية بصورة متواصلة وفي المجالات المختلفة.

وقالوا أن جلالة الملك لم يتوان يوما عن دعم قطاع التعليم وان المبادرات السامية والمكارم الملكية المستمرة تعبر عن رغبة ملكية للارتقاء بالمعلمين وتحسين مستوى معيشتهم .

ووصف المعلم وائل الحجاج انجاز النادي بأنه انجاز وطني كبير ، لافتا الى انه يتوجب علينا ان نحافظ على هذا الانجاز لانه هدية غالية من الفارس الهاشمي جلالة الملك عبدالله الثاني لابناء محافظة الطفيلة الهاشمية وسنعمل ليكون مركز اشعاع لاطلاق ابداعات المعلمين سواء في الميدان التربوي أو النشاطات المجتمعية الأخرى الى جانب أهميته للتواصل مع المعلمين على امتداد الوطن.

وقال المعلم هاشم الشباطات نستمد قوتنا وعزيمتنا من توجيهات جلالة قائد الوطن الداعم الأول لقطاع المعلمين وبالنسبة لي فان مبنى نادي المعلمين يمثل لي شخصيا اكثر من نقابة في تحسين اوضاع المعلمين في محافظة الطفيلة ومنبر حر مفتوح لمناقشة قضايانا وامورنا والتواصل مع باقي مؤسسات المجتمع في القطاعين العام والخاص الى جانب اهميته في تنمية المهارات الفكرية والابداعية ومتنفسا للعائلات والاطفال.

أضف تعليقك