أبرز ما تناوله كتاب الرأي نهاية الاسبوع "استمع"

الرابط المختصر

 

كتب فارس الحباشنة في الدستور تحت عنوان ميرا... ماذا بعد؟؟ ويقول مرة اخرى نجح صناع الفضائح بانتاج بلاهة تلهي الاردنيين عن قضاياهم الوجودية والمصيرية الحقيقية.. وزيرة الثقافة باقية في موقعها ولن تستقيل ومن سمحوا بنشر وطباعة « ميرا « لن ،يحاسبوا، و»ميرا» قد تكافاً وتنال اوسمة بالنضال السياسي الاستهلاكي الجديد في زمن قضايا المثليين جنسيا تتصدر اوسمة النضال الحقوقي، فماذا بعد ؟

وفي الرأي كتب عصام قضماني تحت عنوان الصحافة المهنية التي دعا إليها الملك ويقول نعم اختلفت نظرتنا إلى الصحافة الورقية ليس فقط بفضل الاكتساح الواسع لمواقع التواصل والهواتف الذكية التي تنقلها، بل لأن الحكومات التي بعثت وراء هذه المواقع وروادها رغم ضحالتها وافتقارها للمهنية بل أنها ليست من الصحافة في شيء فاتها أن الصحافة المهنية هي الأبقى في معركتها ومعاركها كلها، فأغفلتها فخسرت معركتها، وها هي ذا تعود إلى الصحافة المهنية لتستنجد بها لكن بعد خراب روما.

أما في الغد فكتب زيدون الحديد تحت عنوان مستقبل ديوان الخدمة ويقول إن القرار السليم للحكومة اليوم إلغاء ديوان الخدمة المدنية ووضعه خارج الخدمة كما ألغت وزارة العمل لعدم جدوته في الوقت الحالي، إضافة الى كونه شماعة أخطاء تسيء للحكومات والدولة بشكل عام دون الحاجة إليه، لكن في المقابل على الحكومة أخذ خطوات مدروسة وفعالة في ترتيب التعيينات والوظائف المجدولة في ديوان الخدمة بشكل يحفظ للمتقدمين حقوقهم وتوزيع افراد وكوادر الديوان على المؤسسات والوزارات بشكل يساعدها مستقبلا في عملية التعيين المباشر.

 

 

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · أبرز ما تناوله كتاب الرأي نهاية الاسبوع

أضف تعليقك