ينطلق في عمان الشهر القادم أكبر تجمع فني" دار آرت "

يضم اعمال فنية من جميع فئات الفنون البصرية لفنانين اردنيين بالاضافة الى فنانين من جميع الدول العربية
الرابط المختصر

عمان نت - عمان - ينطلق في عمان الشهر القادم أكبر تجمع فني" دار آرت " يضم اعمال فنية من جميع فئات الفنون البصرية لفنانين اردنيين بالاضافة الى فنانين من جميع الدول العربية.

٢٠٢٢ النسخة الثانية للمعرض، يهدف لدعم الفنانين الأردنيين والعرب، ومنحهم منصة ومسارًا لنشر أجنحتهم الى العالمية. حيث سيضم المعرض هذا العام أعمالاً لفنانين من 22 دولة عربية.
 
ويتضمن المعرض الذي تم تاسيسه من قبل رانية عميش و دينا دباس رفاعي، مجموعات فنية من ١٥ جاليري مشارك وأكثر من ٢٠٠ فناناً مستقلاً من الرواد والناشئين.
اكدت رانيا عميش ان المعرض يهدف إلى تسليط الضوء على المشهد الفني المتنوع والجريء، الغني بالفنون البصرية المعاصرة بالاضافة الى الفنون الرقمية ويهدف لدعم الفن والإبداع وتشجيع الفنانين وخاصة الشباب.
 من ناحيتها اكدت دينا دباس رفاعي ان المعرض ايضا يركز على التوعية وترسيخ ثقافة الفن بشكل أوسع من خلال توفير المساحة اللازمة والبيئة المحفّزة للفنانين الرواد والناشئين لعرض أعمالهم وتقديمهم للمجتمع المحلي كسفراء للفن الإبداعي.
يذكر ان نخبة من الشركات والمؤسسات تقوم برعاية المعرض هذا العام وتضم كل من شركة زين، و بنك الاتحاد و شركة سامسونج و الملكية الأردنية و واحة ايلا و شركة  
 و بن العميد ، BMW
  و دلتا للتامين وغيرهم والشريك الاعلامي قناة رؤيا.

أضف تعليقك