معرض لوحـة الأمل

عمان نت 10 كانون الثاني -  بتنظيم من مؤسسة حرير للتنمية المجتمعية ، يتم افتتاح فعاليات معرض لوحـة الأمل اليوم الموافق العاشر من كانون الثاني ، ويستمر المعرض حتى 20 كانون الثاني الجارى في جاليري راس العين ، تحت رعاية معالي وزيرة الثقافة السيدة هيفاء النجار وحضـور سعادة سفيرة الاتحاد الاوروبي ، ومدير عمليات التدريب في الدفاع المدني العميد حاتم الجابر ، ومندوبين عن وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة .

حيث أن معرض لوحة الأمل امتداد لفعالية لوحة الأمل التي تم رسمها في مدينة العقبة من قِبَل أطفال السرطان ، الأيتام ، ذوي الاحتياجات الخاصة ، أطفال المدارس والمجتمع المحلي حيث شكلت أكبر لوحة فنية ، طفولية بأنامل الأطفال وإبداعهم بلغت مساحتها 225 متر مربع .

سيكون المعرض بمثابة عرض لهذه اللوحات بالاضافة الى تواجد ركن خاص لورشات الرسم واستخدام العلاج النفسي للأطفال عن طريق الرسم بالرمل .

يضم المعرض أكثر من مائتا لوحه تدعو للأمل والسلام وتضيف بعض اللمسات الوجدانية والقيم الفنية المختلفة بألوانها الزاهية لهي ليست رسومات عشوائية خطت بأيدي نحيلة أنهكها المرض ، هي رسالة طفولة حرمت متعة الصحة لتقول للآخرين " نحن هنا جئنا نشارككم الحياة " .

وأكد مؤسس حرير للتنمية المجتمعية أن الهدف من معرض لوحة الأمل هو امتدادها لجميع محافظات المملكة لتصل إلى ألف متر مربع ، وشاكرين لجميع الهيئات والجهات الداعمة والمساهمة في إنجاح هذا المعرض الوطنـي .

ونتقدم بالشكر لكل شخص وكل مؤسسة جسدت القيم الإنسانية السامية التي يتحلى بها المجتمع الأردني ، والمؤسسات الوطنية التي مدت يد العون لمبادرة حرير وساهمت في رسم البسمة على وجوه الأطفال بدعم اللوحات التي سيذهب ريعها لباروكة الأمل .

شاكرين للجميع جهودهم المعطاءة آملين مساهمتكم في دعم اللوحات  ودعم مجتمع أطفال السرطان ،  ونأمل أن نلقى الدعم من الشركات والأفراد والجهات المحلية ليتسنى لنا تحقيق أهدافنا ودعم المجتمع المحلي .

 

حفظ الله الأردن شامخًا قويًا في ظل القيادة الهاشمية

أضف تعليقك