مبادرة حرير تقيم إفطار لأطفال السرطان وذوي الإعاقة

الرابط المختصر

عمان نت ( علي جادالله ) – أقامت  مبادرة حرير للتنمية المجتمعية إفطار رمضاني  لأطفال السرطان ، والأيتام ، واللاجئين ، وذوي الإعاقة في فندق الفيرمونت مساء اليوم الأثنين.

واشار مؤسس مبادرة حرير نهاد الدباس إلى أن مبادرة حرير حققت تجاوب غير مسبوق من كافة أطياف الشعب الأردني لما لها من تأثير يعزز السلوك الانساني ، ويعود على الاطفال المصابين بمرض السرطان ، وذو الاعاقة بالفرح والسرور والدعم المعنوي ، وقدم الدباس شكره لجميع الداعمين الذين جسدوا القيم الإنسانية .  

كما أكد مدير فندق فيرمونت خالد الجمل ، إن هدف اقامة حفل الافطار من قبل الفندق هو للمساهمة برفع معنويات الأطفال ودعمهم نفسياً وتخفيف آلامهم . وعبر ذوو الاطفال عن سعادتهم بهذه اللفتة الإنسانية التي جمعتهم مع اطفالهم ، وقد تم توزيع الهدايا على الاطفال .

هذا وتخلل الحفل إطلاق اغنية خاصة بحرير  ، وبمشاركة الفرقة الموسيقية التابعة لوزارة الثقافة وتقديم العديد من الفقرات الترفيهية للأطفال منها مسرح الدمي الذي ينظمه مؤسسة نهر الأردن ومسرحية خاصة للأطفال من مركز هيا الثقافي ، والعديد من الفقرات كالساحر والرسم على  الوجه وذلك تجسيدًا لمبدأ التكافل والتراحم.

 

لقاء مع مدير فندق فيرمونت السيد خالد الجمل       https://youtu.be/NWhD-ZRIbQs

لقاء مع الآنسة ميس الزبن                              https://youtu.be/wY4BH1gzsDo

 

أضف تعليقك