فعاليات حفل الاعلان عن نتائج الدفعة الاولى من الفائزين في المبادرة المجتمعية الإعلامية ، "عرسي مع مرسي"

الرابط المختصر

عمان نت - علي جادالله

 

عمان نت ( علي جادالله ) - اطلقت مؤسسة رونق الجمال للانتاج والتوزيع الفني مبادرة مجتمعية إعلامية مساء اليوم الأثنين ، تخص دعم فئة المقبلين على الزواج تحت عنوان "عرسي مع مرسي" بحضور النجم العربي علاء مرسي وبدعم من مؤسسات القطاع الخاص.

جاء ذلك بفندق الكمبنسكي- عمان ،  حضره سفير المبادرة النجم العربي علاء مرسي والذي قال فيه إن مثل هذه المبادرات المجتمعية تعمل على تيسير الزواج على الشباب خاصة وتساعد بشكل قوي وفعال على تخفيف الضغط الاقتصادي عليهم، وتسهيل متطلبات الزواج على الافراد.

وأكد مرسي أنه يرغب بمشاركة الشباب الاردني تحقيق حلمهم في بناء مشاريعهم الزوجية داعيا المؤسسات الاردنية الى دعم المبادرة كونها تأتي ضمن سياق تحقيق التكافل المجتمعي.

يشار إلى ان ثلاثة من المتقدمين للمبادرة من ثلاث اقاليم (الشمال، الوسط، الجنوب) تم الاعلان عن فوزهم في هذا الحفل ، وتم اختيارهم من خلال لجنة مختصة تدرس حالتهم المادية والاجتماعية.

وتوفر المبادرة للفائزين الثلاثة جميع مستلزمات الاعراس بدءا من قاعات الزفاف والكهربائيات الى وجهات شهر العسل، كما تساعد جميع المتقدمين على تقليص كلف زواجهم من خلال خصومات تمنحها الشركات الداعمة لهم.

 

شاهد الفيديو     https://www.youtube.com/watch?v=EfbiqB1DfHE

 

 

أضف تعليقك